تداولات العملات المشفرة تتراجع بأكثر من 55% في يوم واحد

- الإعلانات -

خيّم اللون الأحمر على أداء معظم العملات المشفرة خلال الـ24 ساعة الماضية، وانخفضت قيمة التداولات بأكثر من 55% بشكل عام مسجلةً 22.4 مليار دولار.

وبحسب موقع “كوين ماركت كاب” العالمي المختص بقيم وأداء العملات المشفرة حول العالم فإن التداولات في سوق العملات المشفرة تراجعت بعدما ضربت عمليات الإفلاس والانهيارات، إضافة لسحوبات بمليارات الدولارات عدداً من الأسماء البارزة في الصناعة.

ويأتي تراجع قيم تداولات العملات المشفرة بعدما تراجعت “بيتكوين” دون مستوى 17 ألف دولار، ويتم تداولها حالياً عند 16,761 دولار بانخفاض 2.4% خلال آخر 24 ساعة، وتسيطر “بيتكوين” على 39.8% من القيمة السوقية للعملات المشفرة.

وتعرضت بورصات العملات المشفرة للتراجع أيضاً، حيث انخفضت قيمة تعاملات أكبر 10 بورصات تشفير في المتوسط بأكثر من 63%، وهو المستوى الذي سجلته أكبر منصة تشفير “بينانس”، بينما كان أكبر الانخفاضات من نصيب بورصة التشفير “Bitstamp” والتي انخفضت عملياتها بـ81%.

وتراجع أداء العملات الرقمية خلال الفترة الأخيرة، بعد أن قرر “مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي” رفع معدلات الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس وهو ما أثار خوف المستثمرين من مخاطر الركود الاقتصادي.

اقرأ أيضا: عائلة من 5 أشخاص تحتاج إلى 800 ألف ل.س لسهرة رأس السنة بعشاء خفيف

قد يعجبك ايضا