بمزيد من “القيل والقال”.. سيرين عبد النور تحظر نادين نجيم عبر “تويتر”

- الإعلانات -

تناقل الوسط الفني “قيل وقال” عن علاقة الصلح بين الفنانتين سيرين عبد النور و نادين نجيم، مؤخرا، والتي لم يكتب لها النجاح وانتهت بحظر إحداهن الأخرى.

ونشرت “ET بالعربي” أن “عبد النور حظرت حساب نجيم على تويتر باستخدام البلوك، وبالتالي حجبت عنها أيضا رؤية تغريداتها التي تنشرها، علما أن عبد النور الغت متابعتها لنجيم منذ فترة طويلة”.

وكان أحدث خلاف بين الفنانتين بعدما صرّحت “عبد النور” على هامش مشاركتها في ندوة ضمن فعاليات “منتدى الإعلامي العربي” في دبي، حيث قالت فيها: إنّ “المنتج صادق الصبّاح طرح فكرة عمل درامي مشترك مع زميلتها نجيم، إلّا أنّ الأخيرة رفضت الأمر”.

وفي التفاصيل، وجه الإعلامي “نيشان” سؤالاً لعبد النور حول إمكانية التعاون مع زميلتها “نجيم”، فردّت: “أستاذ صادق اقترح هذا الموضوع سابقاً ووافقتُ عليه، إلّا أنّ نادين رفضت”.

وردّ المنتج صادق الصبّاح على كلامها بالقول: “لستُ متأكداً”، فقاطعته: “هناك مقابلة عبر يوتيوب قالت فيها نادين أنّ رزنامة العام 2021 محجوزة، وهذا الأمر غير وارد”.

وردت “نجيم” حينها عبر تويتر وكتبت تغريدة قالت فيها: “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام”.

وتابعت “نجيم“: “في مثل بقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.

يشار إلى أن “عبد النور” تستعد لحفلها الغنائي الجديد، الذي سيكون في العاصمة السورية دمشق في 23 كانون الأول الجاري بمناسبة عيد الميلاد المجيد برفقة الفنان اللبناني زياد برجي.

اقرأ أيضا: بعد عقد قرانهما.. تعرفوا إلى فارق العمر بين مروان خوري وزوجته

قد يعجبك ايضا