حيل لجعل بطارية الهاتف المحمول تدوم لفترة أطول بدون شحنها

- الإعلانات -

حيل لجعل بطارية الهاتف المحمول تدوم لفترة أطول بدون شحنها

يستخدم الجميع هواتفهم الذكية بشكل يومي. البعض للاستمتاع ، والبعض الآخر للعمل والبعض الآخر يجمع بين هذين الاستخدامين. لم يعد استخدام الهاتف من الرفاهية ، بل أصبح ضرورة ، ومن ثم فإن بطارية الهاتف الذكي لدينا شيء يجب أخذه بعين الاعتبار.

كم مضى على الأيام التي كانت فيها بطارية الهاتف تدوم لمدة أسبوع. في ذلك الوقت لم يكن هناك  أندرويد و  تويتر و واتساب ونظام الهاتف الذكي بأكمله. كانت هواتفنا عبارة عن مكعبات نتصل بها ونرسل الرسائل ونتلقاها. لا شيء آخر.

تحتوي الهواتف الحالية على شاشات OLED ضخمة ، ومعالج ثماني النواة بسرعة 3 جيجا هرتز إلى جانب 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهوائيات مزودة باتصال 5G ، و NFC ، و GPS ، وما إلى ذلك. مع كل هذا ، فمن المنطقي ألا يصل هاتفنا الذكي إلى 10 ساعات  من الإستعمال.

لكل هذا ، هناك ألف طريقة ونصائح صالحة لتمديد بطارية هاتفنا المحمول. بالنسبة لأولئك الذين يريدون نصائح سريعة أفضل الإستمرار في القراءة .

إذا كنت تريد أن يستمر تشغيل هاتفك المحمول لفترة أطول ولا ترغب في تقديم الكثير من التضحيات ، فإن  OCU (وهي منظمة المستهلكين والمستخدمين إسبانية) لديها نصائحها الخاصة التي نقدمها هنا الآن. هي كالتالي:

– أغلق التطبيقات

حتى إذا لم يكن لديك أي تطبيقات مفتوحة على الشاشة الرئيسية ، فهناك تطبيقات تظل مفتوحة في الخلفية وتستهلك طاقة البطارية. انتقل إلى الإعدادات> البطارية وشاهد التطبيقات التي تستهلك معظم طاقة البطارية وأغلقها.

– تقليل سطوع الشاشة

الشاشة من العناصر التي تستهلك أكبر قدر من طاقة البطارية. ضع السطوع في الوضع التلقائي بطريقة عامة ، حتى تحصل على السطوع الأمثل لكل حالة إضاءة. إذا كانت بطاريتك منخفضة ، فمن المستحسن أن تقوم بتخفيض سطوعها قدر الإمكان.

– الراحة المجدولة

اضبط وقتًا قصيرًا حتى ينام الهاتف ويغلق الشاشة إذا لم يكن قيد الاستخدام. بهذه الطريقة سوف تقلل من الوقت الذي تضاء فيه الشاشة ، وبالتالي ، سوف تحافظ على المزيد من البطارية.

– فصل الاتصالات التي لن تستخدمها

على سبيل المثال ، البلوتوث و GPS و WiFi … حتى إذا كنت لا تتوقع تلقي أي مكالمات ، يمكنك فصل بيانات الجوال. هناك طريقة سريعة للقيام بذلك وهي وضع الهاتف في وضع الطائرة ، وفصل جميع الاتصالات في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي شحن الهاتف باستخدام وضع الطائرة إلى تسريع العملية  قليلا.

– قم بتنشيط وضع توفير الطاقة

إذا بقي لديك أقل من 15٪ ، فمن الأفضل تنشيط وضع توفير الطاقة الخاص بهذا الهاتف. سيتم تعطيل الوظائف التي تستهلك أكثر من غيرها تلقائيًا ، مع ترك الوظائف الأساسية نشطة.

– احصل على باور بانك

تسمح لك البطارية المحمولة بإعادة شحن هاتفك المحمول أثناء حمله في حقيبتك. هناك العديد من الأحجام حسب سعة الحمولة. ستحتاج إلى أن تكون ذات سعة أعلى إلى حد ما من تلك الموجودة في هاتفك المحمول لضمان الشحن الكامل على الأقل.

مع كل هذه النصائح ، في OCU يضمنون أن البطارية ستستمر لفترة أطول. أو ، على الأقل ، ستتمكن من المغادرة والعودة إلى المنزل دون نفاد البطارية في هذه العملية. تذكر أن الهاتف أداة لا غنى عنها للجميع تقريبًا. من أجل سلامتك: لا تنفد البطارية.

حوحو للمعلوميات

إقرأ أيضاً: بالفيديو .. تعرّف على CX-50 الجديدة من مازدا

قد يعجبك ايضا