نانسي زعبلاوي تتحدث عن مكالمة هددتها بنفوذ أصالة في مصر

- الإعلانات -

كشفت الفنانة “نانسي زعبلاوي” عن ماحصل معها، بعد إلغاء تصوير إحدى أغنياتها في “مصر”، والاتصال الهاتفي الذي أخبرها، ألّا تحلم بالنجاح في مصر طالما “اصالة نصري” زوجة “طارق العريان”.

وروت “زعبلاوي” ماحصل معها حينها خلال لقاء ببرنامج “إنسان” على منصة “يلا تريند”، أنها وبعد وصولها سابقاً لمرحلة من النجاح يحلم بها أي فنان، بدأت تتلقى العروض من مختلف شركات الإنتاج المهمة.

وتابعت “زعبلاوي” أنها وضعت تحت مسؤولية، فلم تعد قادرة على التراجع ولا يمكنها التوقف فعليها الاختيار، ونوهت أن عدداً من العروض كانت مجحفة بحقها كشخص، حيث تمت مطالبتها بعدم الزواج، فضلاً عن شرط احتكار لمدة طويلة مابين 20 إلى 25 عاماً.

إلى أن جاءها عرض شركة “احمد العريان” شقيق “طارق”، وكان أفضلها، حيث كانت مدة الاحتكار 10 سنوات، والبند الجزائي 10 مليون دولار، فسجلت حينها ألبومها الأول، الذي تعاملت فيه مع أهم ملحني مصر كمال قالت “زعبلاوي”.

كما قدمت أوبريت “الضمير العربي” أيضاً، إلى أن وصلت لمرحلة تصوير أغنيتها الثانية، ليتم الاتفاق وتحديد موعد التصوير ومكانه، تحت إدارة المخرج “طارق العريان”.

وذكرت “زعبلاوي” أنه وقبل 48 ساعة جاءها اتصال من قبلهم، أبلغوها خلاله أن التصوير سيتوقف حالياً بسبب مشكلة معينة، واقترحوا عليها العودة إلى “سوريا” لتستريح ريثما تحل القصة، لتوافق حينها بعد ضغط العمل الذي كانت تعيشه.

وبعد عودتها إلى “سوريا” قالت “زعبلاوي” أن الأسبوعين أصبحوا شهراً، والشهر شهران، ولم يقم أحد بالتواصل معها، لتبادر بالسؤال عن الوضع، أو إذا ما بدر منها شيء أساءت به لأحد منهم، إلا أنهم طمأنوها وأخبروها أن الأمر عبارة عن مشاكل تزيد ويقومون بحلها.

لتتحدث “زعبلاوي” حينها عن المكالمة التي أخبرها خلالها أحدهم ، دون أن تذكر من هو أنه “طول ما أصالة زوجة طارق العريان مارح تكوني موجودة بمصر”، وتابعت أنها أدركت آنذاك أن الموضوع شخصي.

ونوهت “زعبلاوي” أنه رغم ذلك لم تأخذ الاتصال على محمل الجد، فأصالة صديقتها وكانت من الداعمين لها، حتى ذكرت موقفاً مضحكاً حصل بينهما عند أداء “الضمير العربي”، حين عجزت أصالة عن مدح صوتها وأدائها وقالت لها “ياكلبة”.

ودخلت “زعبلاوي” حينها في حالة من الشكوك بمن حولها، إذ تساءلت عن إمكانية أن الشخص الذي اتصل بها يحاول الإضرار بأصالة، كما سألت عن سبب اختيارها لذلك دون سواها مثل “ذكرى” و”شيرين” وأسئلة أخرى راودتها آنذاك.

يذكر أن “زعبلاوي” حالياً، تعرض مجموعة من أغانيها الجديدة ومنها أغنية “في بقلبي شخص” التي قامت بتصويرها مؤخراً.

اقرأ أيضا: حبيبة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي متحولة جنسياً.. تعرفوا إليها

قد يعجبك ايضا