10 أطعمة تضاهي تأثير الحبة الزرقاء!

- الإعلانات -

هناك العديد من الأطعمة لزيادة القوة الجنسية ويتم استهلاكها في شكل الفياجرا الطبيعية.

الأطعمة التي تزيد من الأداء والرغبة الجنسية ، أي المنشطات الجنسية ، والتي جذبت انتباه البشر منذ العصور القديمة ، تم تضمينها على نطاق واسع في تعاليم أصول الشرق الأقصى.

من بين المواد التي تزيد من الأداء الجنسي ، يجذب اليود وفيتامين ب. توجد فيتامينات ب في الغالب في القمح. أيضا ، لا تنسى فيتامين سي. الطريقة المثلى للحصول على فيتامين سي هي تناول وعاء من الفراولة أو الكيوي على الإفطار أو إحدى الوجبات الخفيفة. لاحظ أيضًا أن الخضروات الخضراء تحتوي على فيتامين سي الموجود في البرتقال واليوسفي والجريب فروت.

أفكاتو

الأفوكادو غذاء ممتاز للحياة الجنسية. يعتبر الأفوكادو ، الذي يحتوي على مستويات عالية من البوتاسيوم وفيتامين سي ، من أفضل ثمار الحب. هذه الفاكهة ، التي لها تأثير مثير للشهوة الجنسية مع وجود البوتاسيوم فيها ، تزيد من الرغبة الجنسية. يقول الخبراء ، الذين يقولون إنه لا ينبغي أن يكون مفقودًا من الطاولات ، أنه يمكن تناول الأفوكادو بمفرده ، في السلطة أو عن طريق إضافته إلى عجة بدلاً من الجبن.

الموز

يعتبر الموز من الفاكهة التي تمنحك الشعور بالسعادة ، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من البوتاسيوم وفيتامين ب. لهذا ، فإن اللبن المخفوق المصنوع من خليط من الحليب والعسل والموز مثالي للحياة الجنسية. يزيد من الرغبة خاصة عند الرجال ولكن هذا لا يعني أنه لا يزيد عند النساء. يزيد من الرغبة لدى كلا الجنسين ، لكن التأثير يكون أعلى عند الرجال.

فلفل أحمر

هذه التوابل المنعشة تقوي جهاز المناعة وهي بلا شك رمز للحب! يحتوي الفلفل الأحمر الحار على عنصر يسمى الكابسيسين ، والذي يدعم إنتاج هرمون السعادة إندورفين. تشير الدراسات إلى أن هذا المكون يسرع الدورة الدموية ومعدل ضربات القلب ، مما لا يؤثر فقط على الأداء الجنسي ، ولكن أيضًا يحفز النهايات العصبية لزيادة الدافع الجنسي.

العسل

العسل هو رمز التكاثر. اشتق اسم “شهر العسل” من مشروب كحولي مع العسل ويتم تقديمه للأزواج السعداء بعد الزفاف.

الصنوبر

تعد حبوب الصنوبر واحدة من أشهر المنشطات الجنسية بسبب محتواها العالي من الزنك الذي يعطي الطاقة. الصنوبر غذاء غني بالزنك يساعد في الحفاظ على إنتاج هرمون التستوستيرون الجنسي. نحن نعلم أن هرمون التستوستيرون هو الهرمون الرئيسي الذي يزيد الرغبة الجنسية والأداء الجنسي لدى كل من الرجال والنساء.

التين

يرمز التين إلى الجنس والجنس منذ العصور القديمة. إنه مثير للشهوة الجنسية قوي للغاية ، ولا سيما زيادة القوة الجنسية للرجال. وفقًا للخبراء ، فإن التين ، الذي يحتوي على ألفي 900 سعرة حرارية لكل كيلوغرام ، غني جدًا بفيتامينات E و B.

الجرجير

من بين الخضار الخضراء ، فإن الجرجير هو الأكثر قيمة في هذا المعنى. وفقًا للاعتقاد الذي اشتهر على سواحل بحر إيجة في العصور القديمة ، فإن الجرجير يزيد من القوة الجنسية. الجرجير ، الذي استخدم كمنشط جنسي منذ العصور القديمة ، هو معجزة لا تصدق يمكنك الوصول إليها بسهولة في حياتك الجنسية.

المحار

وقد لوحظ أن بعض الأحماض الأمينية تحتوي على هرمونات محفزة توفر النشاط الجنسي. باستثناء المحار ، تعتبر جميع أنواع المحار وحشرات البحر أيضًا من المنشطات الجنسية القوية. بفضل الحديد الموجود فيه ، فإنه يزيد من عدد الحيوانات المنوية والقوة الجنسية. يذكر الخبراء أيضًا أن هذه السمكة ، التي تعد مخزنًا لزيت أوميغا 3 ، لها ميزة وقائية ضد النوبات القلبية وسرطان الأمعاء.

قهوة

يزيد الكافيين الموجود في القهوة من ضربات القلب ويسرع الدورة الدموية. لهذا السبب ، يعتبر مشروبًا معززًا للقوة الجنسية. لا ينبغي أن ننسى أن القهوة هي مخزن مهم لمضادات الأكسدة.

الشكولاتة

له تأثير معتدل على زيادة الرغبة الجنسية بسبب السيروتونين ، والأهم من ذلك ، مواد الفينيثيلامين التي يحتوي عليها.

اقرأ أيضا: تقوية جهاز المناعة في 4 خطوات بسيطة وسهلة

قد يعجبك ايضا