بعد 32 عاما.. الكشف عن سر خطير بفيلم Home Alone يمكن ان يغير مجرى أحداثه

- الإعلانات -

بعد 32 عاما.. الكشف عن سر خطير بفيلم Home Alone يمكن ان يغير مجرى أحداثه

مع الدخول في ديسمبر وهو شهر عيد الميلاد لا يمكن لنا الاحتفال من دون الفيلم الأميركي Home Alone، ويشاهد الفيلم معظم عشاق السينما كل عام في احتفالات رأس السنة منذ حوالي 32 عاما منذ أن عرض للمرة الأولى عام 1990.

وقبل أعياد الميلاد لعام 2022 تداول عدد من رواد “تيك توك” مقطعًا من الفيلم، أكدوا من خلاله أن ترك الطفل في المنزل كان متعمّدًا.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة تذكرة سفر كيفين ملقاة داخل سلة القمامة، مما يفتح الباب أمام تفاصيل جديدة قد تقدم رؤية مختلفة منطقية للأحداث قد تغير قصة الفيلم تمامًا أو تفتح شهية المنتج لجزء جديد من الفيلم يبنى عليها دراما جديدة شائقة كالجزء الأول.

وقال رواد “تيك توك” إن بيتر والد كيفين تقصَّد تركه في المنزل وخطط للأمر برمته، إذ رمى تذكرته في القمامة، حتى لا يلاحظ أحد غيابه في المطار لاحقًا.

وأضافوا “خلال حملة التنظيف التي أجراها الأب بيتر بعد “وليمة البيتزا”، تمر لقطة له وهو يرمي كومة من المناديل الورقية في صندوق المهملات، الذي يظهر في قعره تذكرة طيران حمراء تعود للخطوط الجوية الأميركية، مكتوب عليها اسم “كيفين” بخط اليد”.

والفيلم عُرض للمرة الأولى في نهاية عام 1990، بطولته الطفل “كيفين” وهو الممثل الأميركي “ماكولي كولكن” ووصلت إيراداته لأكثر من 476 مليون دولار، واحتفظ بالرقم القياسي لأعلى أرباح فيلم كوميدي على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: كيف تعرف ما إذا كان شخص ما يكذب عليك

قد يعجبك ايضا