بدون مياه ساخنة أو وسائل ترفيه.. سوري يدخل تحدٍ لربح مليون يورو

- الإعلانات -

يسعى السوري المقيم في “هولندا” “عماد الدين صفوري” 28 عاماً، للفوز بجائزة تبلغ مليون يورو، مقابل مشاركته في برنامج الواقع “سنة من حياتك”.

تقوم فكرة البرنامج الذي يشارك فيه 40 شخصاً، ويعرض على إحدى القنوات المحلية الهولندية، على أن يعيش المشاركون طيلة عام كامل في بيت مجهز بمرافق أساسية بسيطة، وبدون أي تواصل مع العالم الخارجي. على أن يتم تصويرهم في بث متواصل.

يتضمن البرنامج أيضاً بعض المهام، كأن يطلب من المشاركين إمساك بالون لمدة 24 ساعة متواصلة. والعديد من المسابقات الأخرى التي من يفشل بها يخرج من البرنامج حتى يبقى بالأخير رابح وحيد.

“عماد الدين صفوري” السوري المشارك في البرنامج، وصل إلى هولندا عام 2013، ويدرس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث ترك كل شيء حالياً ليشارك في البرنامج ويحصل على الجائزة.

يقول “صفوري” في تصريحات نقلتها صحيفة “ألخمين داخبلا”، إن مشاركته في البرنامج أدت لقطع علاقته العاطفية، لكنه لم يتراجع. وأضاف أنه بحاجة أيضاً للإقلاع عن التدخين العادة التي لم يفارقها منذ 10 سنوات، لأنه من غير المسموح في البرنامج أن يكون مدخناً.

هناك قائمة طويلة بالممنوعات خلال البرنامج، مثلاً لا موبايل أو وسائل ترفيه، أو صحف وتلفاز إضافة إلى أن المياه الساخنة قليلة جداً.

“صفوري” وفي حال ربح الجائزة الكبرى، فإنه سيسد ديونه الطلابية البالغة 80 ألف يورو وسيسافر حول العالم كما قال.

تبدو مثل هذه الحياة بوجود تلك الممنوعات غير ذي قيمة بالنسبة لغالبية السوريين اليوم. ما رأيكم؟

اقرا أيضا: أزمة جديدة.. آلاف الحاويات المستوردة من قبل تجار سوريين متوقفة في ميناء العقبة الأردني

قد يعجبك ايضا