علاقة “محرمة” تودي بحياة شاب سوري

- الإعلانات -

علاقة “محرمة” تودي بحياة شاب سوري

لقي لاجئ سوري مصرعه بعد طعنه على يد لاجئ سوري آخر في منطقة عبد العزيز بولاية قونيا، وذلك عقب شجار بالسكاكين دار بينهما لأسباب خاصة، فيما اعتقلت الشرطة التركية المشتبه به.

وزعم موقع “kon haber” أن الشاب “عبدو .ت ” 21 عاماً كان على علاقة مع امرأة متزوجة وأم لطفلين تدعى (ك. أ) في الوقت الذي كان فيه زوجها موجوداً في السجن، كما إنها على علاقة أخرى مع زوج أختها (أ . أ) الذي بدوره قدم إلى منزلها، وقام بقتل الشاب وطعن الزوجة.

وبيّن الموقع أن الحادث وقع في منطقة مرام بمدينة قونيا وأن الشاب السوري “عبدو” حاول الهرب لكنه عندما وصل إلى شارع الشاعر فخري في يني زقاق سقط على الأرض ملطخاً بالدماء، وتم نقله إلى مستشفى (قونيا نوموني) القريب من قبل المواطنين الأتراك.

ولفت إلى أن الأطباء رغم محاولتهم الحثيثة إيقاف النزيف من الشاب السوري عبدو، إلا أن إصابته كانت بليغة وفقد على إثرها حياته، في حين قامت فرق الشرطة بالتحقيق بالحادث وإلقاء القبض على المشتبه به وإحالته للقضاء.

وأشارت الوكالة التركية إلى أنه تم تحويل المرأة المصابة إلى المستشفى من قبل الفرق الطبية، لكنه رغم التدخلات لم يتم إنقاذها وفقدت حياتها، وعلى الفور فتحت السلطات الأمنية تحقيقاً بالحادثة، كما قامت باعتقال 9 أشخاص من بينهم والدا الضحية وزوجها الذي خرج مؤخراً من السجن.

وكالات

اقرأ أيضا: هولندا.. اعتقالات تطال سوريين بتهمة التحضير لعمل “إرهـ.ـابي”

قد يعجبك ايضا