نظلي الرواس وقمر خلف أنكرن فضلي.. ومتفاجئ من رشا شربتجي

- الإعلانات -

قال الفنان زهير عبد الكريم لبرنامج المختار إن هناك من يعمل على فرض مفاهيم جديدة ودخيلة على المجتمع السوري كالمخدرات والمثلية والدعارة، مشيراً إلى أن الدراما أصبحت ملئية بسلوكيات لاأخلاقية وسنرى فيها أشياء مفاجئة قريباً، متوقعاً أن تصل إلى مرحلة “من لن يتعرى لن يحصل على عمل”، مؤكداً على أن “لا حرية للشخصيات العامة بكل ما تمارسه، بل على الفنان البقاء ملتزماً ومحترماً طالما سيدخل على جميع البيوت”.

وعاتب “عبد الكريم” المخرجة رشا شربتجي، قائلاً إنها لم تستدعه للعمل في أي من مسلسلاتها، بالرغم من العلاقة الودية التي تجمعه معها”.

واستنكر “عبد الكريم” ما وصفه “بقلة وفاء بعض الفنانين، منهن نظلي الرواس و قمر خلف اللتين قدم لهن أول أدوارهن ببداية مسيرتهن الفنية، ولفت إلى عدم امتلاكه أصدقاء في الوسط الفني، قائلاً “اعتقدت أن وائل رمضان و سعد مينة أصدقاء لكنني تفاجئت لاحقاً”.

وعن حياته، قال “عبد الكريم” إن “بيئته كانت ضيقة وعانى من التزمت الموجود فيها، وخجلت قريته من عمله بالتمثيل، حتى والده كان يضربه إن رآه يقرأ كتاباً خارج المنهاج الدراسي وهذا ما أبكاه وشكل لديه عقدة حين بدأ دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية”، مؤكداً “حرصه على تربية أولاده بعيداً عن التعصب الأعمى الذي عانى منه”.

وبين “عبد الكريم” أنه لن يعمل مجدداً مع شركة “قبنض” التي عملت على تأسيسها، وانسحب من مسلسل “باب الحارة” بعد أن وقع العقد وتقاضى الأجر بسبب ما وصفه “قلة احترام الشركة للممثلين”.

ويشارك الفنان زهير عبد الكريم في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل “مال القبان” من إخراج “سيف الدين سبيعي” وإنتاج شركة “إيبلا” الدولية، فيما اقتصرت مشاركته العام الفائت على دور “الشيخ رباح” في “مع وقف التنفيذ”.

باسل محرز المدينة اف ام

اقرأ أيضا: جوان خضر يخرج عن السرب ويتحدث عن التنازلات التي قدمها في الوسط الفني

قد يعجبك ايضا