خدعة على واتساب تسمح لك بالتمتع من الآن بميزة مهمة لن يطلقها واتساب إلا في الأشهر القادمة

- الإعلانات -

خدعة على واتساب تسمح لك بالتمتع من الآن بميزة مهمة لن يطلقها واتساب إلا في الأشهر القادمة

ينتظر المستخدمون مثل المطر للحصول على وظيفة عبر الأنظمة الأساسية تسمح بتشغيل نفس حساب واتساب على جهازي محمول مختلفين ، وهناك خدعة تستفيد من حقيقة أن هذه الوظيفة متاحة بالفعل للأجهزة اللوحية للقيام بذلك.

بهذه الطريقة لن تحتاج إلى تنزيل أي برنامج تابع لجهة خارجية على أي من هواتفك المحمولة ، لذا فهي آمنة تمامًا ولا تتطلب أكثر من تطبيق واتساب  الرسمي.

باختصار ، ستجعل واتساب  يعتقد أن أحد هواتفك المحمولة هو جهاز لوحي ، وبالتالي ستتمكن من استخدام  نفس حساب واتساب على هاتفين ذكيين في نفس الوقت ، كما هو الحال مع تيلغرام .

يمكنك الآن استخدام حساب واتساب الذي لديك على هاتفك المحمول من جهازك اللوحي في وقت واحد بفضل وظائف النظام الأساسي المتعددة للتطبيق ، وإذا كنت تعتقد أن هاتفك المحمول هو جهاز لوحي ، فيمكنك فعل الشيء نفسه ، ولكن على جهازي هاتف محمول.

للقيام بذلك ، عليك أولاً تنشيط خيارات المطور على الهاتف المحمول الثاني الذي تريد استخدام واتساب فيه. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر عدة مرات على رقم الإصدار ضمن إعدادات الهاتف الذكي.


بعد ذلك ، عليك فقط اتباع الخطوات التالية

– افتح خيارات المطور ، في الإعدادات.

– ابحث عن أصغر قسم للعرض وضع 600.

– قم بتثبيت واتساب في نسخته 2.22.25.8.

عد إلى هاتفك الرئيسي الآن. افتح تطبيق واتساب  ، واضغط على الزر ⋮ في أعلى اليمين ، ثم الأجهزة المرتبطة> ربط جهاز. سيؤدي ذلك إلى إظهار الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة ، لذا قم بمسح الرمز الذي تم عرضه على الهاتف الثاني.  يجب أن يقوم هاتفك الثاني بإعادة تحميل  واتساب  بنفس حساب جهازك الأساسي.

عند اكتشاف واتساب  عرض الشاشة هذا ، سوف يفسر أن الهاتف الثاني هو جهاز لوحي ، وستبدأ عملية الربط ، لذلك سيتعين عليك أخذ الهاتف المحمول الرئيسي ، وفتح واتساب  والنقر على زر الإعدادات ثم الضغط على رابط الجهاز وقراءة QR الذي سيظهر شاشة الهاتف المحمول الآخر.

عند اكتمال عملية الربط ، سيكون لديك  واتساب يعمل على كلا الهاتفين بطريقة وظيفية ، ويمكنك العودة إلى خيارات المطور لضبط عرض الشاشة على مستواها السابق وبالتالي تعود نسب العناصر على الشاشة إلى وضعها الطبيعي .

لكي تسير الأمور على ما يرام ، من المهم أن يكون لديك هذا الإصدار 2.22.25.8   مثبتًا على هاتفك الذكي ، وإلا فلن يكون خيار استخدام الأجهزة اللوحية متاحًا ولن تعمل هذه الطريقة.

إقرأ أيضاً: تعرف على 6 استخدامات للماوس ستسهل عليك الكثير

قد يعجبك ايضا