التكتوكر السعودية حلا عبد العزيز تخلع نقابها وحجابها في بث مباشر

- الإعلانات -

أثارت مشهورة تطبيق “تيك توك” السعودية حلا عبد العزيز جدلًا على منصات التواصل الاجتماعي بعدما تعمدت خلع نقابها وحجابها خلال مشاركتها في بثٍ مباشر عبر التطبيق الصيني.

وشوهدت المشهورة حلا في مقطع الفيديو المأخوذ من البث المباشر وهي تخلع نقابها كاشفة عن وجهها أمام المشاهدين قبل أن تفاجئهم بخلع الحجاب وإظهار شعرها في مشهدٍ اعتبره الكثيرون من متابعيها بـ”المستفز”.

حلا عبد العزيز تخلع النقاب

وجاءت خطوة حلا في خلع حجابها ونقابها بعد انفعالها على أحد المتابعين الذي انتقد شهرتها بالحجاب والنقاب الأمر الذي أثار استيائها ودفعها لخلعهما خلال البث المباشر.

وأثارت خطوة حلا على خلع الحجاب والنقاب ردود أفعال واسعة لدى رواد تطبيق “تيك توك”، فيما عبر مغردون على موقع “تيك توك” استيائهم مما أسموه “انحدار” في مستوى المحتوى المعروض على التطبيق الصيني في الآونة الأخيرة.

وذكر أحد المغردين بأن مقطع الفيديو المتداول للمشهورة حلا وهي تخلع النقاب والحجاب “قديم” وبأنه لم يكن سوى “مقلب” أعدته حلا سابقًا.

التكتوكر السعودية حلا عبد العزيز تخلع نقابها وحجابها في بث مباشر

وأشار المغرد إلى أن خلا غير محجبة أو منقبة لكنها قامت بتصوير هذا الفيديو كمشهد تمثيلي جرى التحضير له مسبقًا من أجل إثارة الجدل وكسب المزيد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: تعرف على وظيفة ميا خليفة الجديدة بعد اعتزالها الافلام الابا. حية

قد يعجبك ايضا