كاظم الساهر يغضب من تصرف معجبة على المسرح.. فيديو

- الإعلانات -

تعرض النجم كاظم الساهر خلال حفله الأخير في دبي، لموقف محرج على المسرح بعد أن اقتحمت إحدى الحاضرات المكان لالتقاط صورة سيلفي معه.

وانتشر مقطع الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وبدا فيه “القيصر” وهو يغنّي أغنيته “دلع النساء”، وقد اقتحمت شابة المسرح حافية القدمين، وباشرت بالتقاط صور سيلفي معه، وهو ما تعامل معه النجم العراقي بهدوء في البداية، ولكن حين استمرت الفتاة في التقاط الصور بدأت علامات الاستياء تظهر عليه.

وعبّر الساهر عن استيائه من الموقف من خلال توقفه عن الغناء في البداية ليلتفت بعدها إلى الفرقة الموسيقية ويظهر على ملامحه الغضب من تصرف الشابة التي لم تتوقف عن التقاط الصور رغم انزعاج النجم منها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ودافع الجميع عن “القيصر” الذي أبدى كامل احترامه للشابة وتوقف عن الغناء للالتقاط الصورة، إلا أن إصرارها على التقاط المزيد من الصور أزعجه لاحترامه لباقي الجمهور الحاضر، وفي المقابل عبّر العديد من الجمهور عن استيائهم من تصرفه الذي يتكرر مع الجمهور، لافتين إلى أنه فنان مغرور والشابة أقدمت على هذا الأمر من شدّة حبها له.

يُذكر أن كاظم الساهر كان قد تعرض لموقف مشابه في إحدى حفلاته السابقة، حين ركضت نحوه معجبة ودفعته بقوة وهو واقف على المسرح، ما أفقده توازنه.

اقرأ أيضا: مظهر الحكيم: خسرت 200 مليون ليرة بعد سرقة مستودعي في عربين

قد يعجبك ايضا