واشنطن تستقبل العام الجديد في الظلام بعد “هجوم عيد الميلاد”

- الإعلانات -

واشنطن تستقبل العام الجديد في الظلام بعد “هجوم عيد الميلاد”

انقطعت الكهرباء عن آلاف السكان بالقرب من مدينة تاكوما الأميركية بواشنطن بعدما تعرضت ثلاث محطات فرعية كهربائية لهجوم وتم إبلاغ الشرطة بالحادثة، حسبما قالت شركة المرافق المحلية، الأحد 25 ديسمبر (كانون الأول) الحالي.

وقالت شركة تاكوما للمرافق العامة في منشور على “تويتر”، “في وقت مبكر من صباح الأحد، تعرضت محطتان فرعيتان بشركة تاكوما باور لهجوم في مقاطعة بيرس الشرقية، تم إخطار سلطات إنفاذ القانون”. ولم تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى عن طبيعة هجوم يوم عيد الميلاد.

وأضافت الشركة أن نحو 2700 شخص تخدمهم شركة تاكوما للمرافق العامة تضرروا بعد أن فقد 7300 ساكن الكهرباء في مقاطعة بيرس الشرقية التي تبعد 72 كيلومتراً جنوب سياتل. وقالت “نعمل بأسرع ما يمكن وبأمان لإعادة الكهرباء”.

وكان مرفق للكهرباء في ولاية نورث كارولاينا أبلغ في وقت سابق من هذا الشهر عن انقطاع الكهرباء، بسبب ما وصفته السلطات المحلية بعمليات إطلاق نار مدبرة يتم التحقيق فيها الآن من قبل سلطات إنفاذ القانون الاتحادية.

وقالت شبكة “بي سي نيوز” ووسائل إعلام محلية أخرى إن مكتب التحقيقات الاتحادي أجرى تحقيقات في إطلاق نار بالقرب من منشأة للكهرباء في ساوث كارولاينا بعد ذلك بأيام وما إذا كانت هناك صلة بين الحادثتين.

اقرأ ايضاً: نمر يعيث فسادا في مدينة هندية ويخلف ضحايا… فيديو

قد يعجبك ايضا