جدة: ضبط امرأة تسير عا. رية بشوارع المدينة

- الإعلانات -

نجحت فرق الدفاع المدني في السيطرة على حريق هائل كان اندلع الجمعة، في مهرجان سيتي بارك في مدينة جدة الساحلية غربي السعودية، فيما قبضت الشرطة على امرأة تسير عارية في شوارع المدينة.

وقالت وسائل اعلام ان فرق الاطفاء سيطرت على الحريق الذي اندلع في المهرجان المقام شرقي المحافظة، ومنعت انتشاره الى مستودعات قريبة من الموقع.

واضافت بان الحريق كان من الضخامة بحيث امكن رؤية اعمدة الدخان والسنة اللهب في وسطها من مسافات بعيدة.
وفي الغضون، ذكر موقع “سبق” السعودي ان الاجهزة الامنية اوقفت امراة ظهرت في تسجيل فيديو وهي تسير عارية في احد شوارع مدينة جدة.

وقال الموقع انه تبين ان المرأة التي “خالفت لائحة الذوق العام”، كانت تعاني من “حالة مرضية”.

ونقل عن الامن العام قوله انه تم احالة المراة التي لم تعرف هويتها ولا سبب سيرها بهذه الطريقة الى “جهة الاختصاص” بعد “استكمال الإجراءات النظامية” معها.

وتبدو المراة في الفيديو وهي تعبر احد الشوارع فيما تابعها رجل امن بدا حائرا في كيفية التصرف معها، وكان على ما يبدو يطلب منها الابتعاد عن الشارع وستر نفسها، ولكن دون جدوى.

وبعد ان اتمت المراة عبور الشارع الى الرصيف المقابل، وقفت تجادل رجل الامن في تحد واضح، ثم القت بغضب ملابسها على الارض وراحت تقفز وتلوح بيديها للمارة والسيارات العابرة قبل ان تعود وتلتقط ملابسها.

وينتهي المقطع بمشهد المراة وهي تتمشى بهدوء على الرصيف امام رجل الامن المصدوم.

وكالعادة، وجد رواد مواقع التواصل قصة مثيرة راحوا يتقاذفونها فيما بينهم وكل منهم يقدم تحليله وتصوره لاسباب ودوافع المراة من وراء هذا الفعل.
البوابة

قد يعجبك ايضا