شركة سامسونغ تتعاقد مع المصمم السابق لمرسيدس بنز لتولي مسؤولية تصميم هواتف غالاكسي المستقبلية

- الإعلانات -

شركة سامسونغ تتعاقد مع المصمم السابق لمرسيدس بنز لتولي مسؤولية تصميم هواتف غالاكسي المستقبلية

أصبح لفريق تصميم  الهواتف المحمولة من سامسونغ قائد جديد. أعلنت الشركة عن توقيع Hubert H. Lee كنائب للرئيس التنفيذي ورئيس قسم التصميم في قسم  سامسونغ المسؤول عن تصميم الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية للشركة.

صنع Lee اسمًا لنفسه في مجاله بعد أن كان كبير المصممين في مرسيدس بنز الصين. من الآن فصاعدًا ، ستكون سامسونغ قادرة على تطبيق رؤيتها وكل خبرتها في تطوير الأجهزة الجديدة في عائلة غالاكسي.

كما أكدت العلامة التجارية نفسها ، سيكون Hubert H. Lee الآن مسؤولاً عن قيادة فريق تصميم Samsung Mobile Experience ، والمسؤول عن تصميل  طرازات Galaxy S و Galaxy Z و Galaxy Tab و Galaxy Watch وغيرها.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، لاحظ البعض نقصًا معينًا في الابتكار في تصميمات هواتف سامسونغ الذكية والساعات الذكية ، مع وجود خط جمالي متشابه بشكل متزايد بين نطاقات مختلفة من الأجهزة التي يتكون منها الكتالوج.

على الرغم من أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لمعرفة كيف تتطور لغة تصميم سامسونج وفقًا لأوامر Lee ، فمن المتوقع أنه مع وصول الأجيال الجديدة من الأجهزة ، سنرى المزيد والمزيد من التغييرات من حيث الجماليات والوظائف.

عمل Hubert H. Lee كمدير إبداعي لمرسيدس بنز لبعض الوقت ، حتى قامت الشركة الألمانية بترقيته ليصبح كبير المصممين في قسم التصميم المتقدم في مقرها في كاليفورنيا. الآن ، يقول إنه “متحمس” للانضمام إلى “شركة في طليعة ابتكارات الأجهزة المحمولة ، وقيادة الفريق المسؤول عن إنشاء تجارب جوال جديدة من خلال فن التصميم.”

 

إقرأ أيضاً: كيفية منع تلقي المكالمات من أرقام مجهولة تلقائيًا على هاتفك الأندرويد .. غوغل وجدت لكم الحل

قد يعجبك ايضا