كيفية منع تلقي المكالمات من أرقام مجهولة تلقائيًا على هاتفك الأندرويد .. غوغل وجدت لكم الحل

- الإعلانات -

كيفية منع تلقي المكالمات من أرقام مجهولة تلقائيًا على هاتفك الأندرويد .. غوغل وجدت لكم الحل

إذا كنت تتلقى عادةً مكالمات من أرقام غير معروفة بشكل يومي ، فلن يكون من الضروري حظرها يدويًا على جهاز أندرويد المحمول الخاص بك ، حيث توجد خدعة يمكنك تنفيذها بحيث يقوم هاتفك بحظرها تلقائيًا.

بفضل الميزة التي أضافها تطبيق Google Contacts ، والمتاح لأي هاتف يعمل بنظام  أندرويد 6.0 أو أعلى ، من الممكن منع أرقام الهواتف غير المعروفة من إ الإتصال بك .

هل أنت مهتم بمعرفة ما يجب عليك فعله حتى يقوم هاتف  أندرويد الخاص بك تلقائيًا بحظر هذه الأنواع من المكالمات؟ إذا كانت إجابتك “نعم” ، نوصيك بمتابعة قراءة مقالتنا. سنشرح هنا خطوة بخطوة ما يجب عليك فعله لتهيئة تطبيق جهات اتصال غوغل بشكل صحيح.

قبل أن نعرض الخطوات ،  من المهم الإشارة إلى أن هذه الوظيفة ستحظر جميع المكالمات الواردة من أرقام الهواتف التي لم تحددها على هاتفك المحمول ، فماذا يعني هذا؟ تلك المكالمات الخاصة ، ذات الأرقام المخفية وتلك من النوع “البريد العشوائي” ، لن تتمكن بعد الآن من  الإتصال بك .

وبالمثل ، يجب عليك تنزيل تطبيقGoogle Contacts  على هاتف  أندرويد الخاص بك. يمكنك تحميله من الرابط الذي نتركه لك في نهاية هذه الفقرة.

– أول شيء عليك القيام به هو فتح تطبيق Google Contacts.

– بمجرد الدخول إليه  ، يجب النقر فوق الخيار الذي يقول “Fix and manager

“.

بعد ذلك ، سيتعين عليك النقر فوق الخيار المسمى “Blocked numbers”.

وأخيرًا ، يجب النقر فوق الزر الموجود بجوار ” Block unknown” لتفعيله  .

وتجدر الإشارة إلى أنه من المستحسن تفعيل هذا الخيار فقط في حالة استخدام الهاتف المحمول للتحدث مع العائلة أو الأصدقاء. بمعنى آخر ، من الضروري عدم استخدام هذه الوظيفة إذا كنت تستخدم الجهاز لبيع المنتجات أو الاتصال بعملاء جدد .

– رابط تطبيق : Google Contact

 

إقرأ أيضاً: خبير روسي يكشف كيف تتجسس تيليغرام و واتساب على المستخدمين

قد يعجبك ايضا