لين برنجكجي تنادي معتصم النهار بـ حبيبي والأخير يكشف أسباب انفصالهما

- الإعلانات -

كشف الفنان السوري معتصم النهار، عن طبيعة العلاقة الحالية، التي تجمعه بزوجته السابقة لين برنجكجي، وخاصةً بعد ما تم تداوله عبر برنامج “ET بالعربي”، بخبر حمل عنوان “معتصم ولين على طاولة واحدة في دبي”.

وقال معتصم النهار خلال لقاء له ضمن برنامج “كتير هالقد”، مع الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة الـ MTV اللبنانية، مؤكداً حقيقة الأمر، وقال إنه جلس بالفعل مع لين على طاولة واحدة في دبي.

وأضاف معتصم أنه اجتمع مع لين في دبي، بسبب قرارهما بمنح ابنتهما إجازة في دبي، وقال: “الخبر صحيح كنا في إجازة لابنتنا ساندرا وهي تحب دبي كثيراً لذا قررنا أن نخرجها إلى هناك في إجازتها ولو مهما حصل نحن سنبقى عائلة متحدة إلى الأبد وهذا قدرنا”.

وأضاف معتصم حول حقيقة عودته إلى طليقته: “أنا ولين لم نعد إلى بعضنا لكننا حالياً نفكر في أن نبني علاقة جيدة وصحيحة بيننا”.

ونفى معتصم أن سبب طلاقهما كان الخيانة، حيث قال: “أكيد لين لديها أسبابها وظروفها وأحترمها بالطبع نحن لم يحدث بيننا مشكلة أدت للطلاق، بل هي كانت مجموعة من القصص التي تراكمت ولها علاقة بشكل الحياة وطبيعة العمل والعلاقات التي تتشكل أحياناً”.

وأضاف معتصم: “أفهمها وافهم مقدار الضغط الذي عاشته وصلنا لمرحلة أصبحت العلاقة صعبة بيني وبينها، ووصلنا لقرار الطلاق أنا وهي معا “.

وفي مداخلة هاتفية لطليقته لين برنجكجي ضمن الحلقة، وفي ردها على سؤال هشام حداد، إن كان من الممكن أن تعود لزوجها بعد الطلاق.

وفاجأت لين الجميع عندما نادت لمعتصم بكلمة “حبيبي”، ليعقب هشام بسؤال حول ما إن كان هذا دليل على قرار عودتهما لبعضهما البعض ، لترد لين: “لأ معتصم أكيد شخص بضل غالي عليي، وحبيب عمري وعشرة عمر”.

وأضافت لين: ” هو والد ابنتي وكبرنا معا وتجمعني به ذكريات ومشاعر جميلة ، وله في قلبي مكانة لا احد يستطيع الاقتراب منها”.

واختتمت لين حديثها: “أكيد بحبه لمعتصم وكنت حبه وبحبه وبضل بحبه كل العمر”، ليرد معتصم بان لين لها مكانتها الخاصة في قلبه وأنه يبادلها مشاعر الحب.

اقرأ أيضا: ميرنا شلفون تثير الجدل بفستان جريء وشفاف أظهر تفاصيل جسمها

قد يعجبك ايضا