هاندا ارتشيل ترقص على أنغام “تملّي معاك” لعمرو دياب.. والأخير يتفاعل معها

- الإعلانات -

تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” والذي أثارت من خلاله اعجاب الجمهور العربي بها.
وظهرت النجمة التركية في مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي تستمع إلى اغنية “تملّي معاك” للنجم المصري الشهير “عمرو دياب”.

كما أبدت سعادتها باستماعها لكلمات الأغنية حيث تفاعلت مع الأغنية بشكل كبير وبدأت ترقص على أنغامها، وانتقل الجمهور والمتابعون الى وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل معها.

ويبدو واضحاً بان النجم المصري “عمرو دياب” كان من اكبر المتفاعلين مع فيديو الفنانة التركية وهي ترقص على انغام أغنيته الشهيرة “تملّي معاك”.
وقام النجم المصري الشهير بنشر مقطع الفيديو عبر الستوري في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعلى صعيد مختلف كشفت بعض المصادر أن الفنانة التركية قررت العودة لاستكمال دراستها الجامعية، وذلك بعد ان كانت قد توقفت عنها منذ مدة من أجل التفرغ للتمثيل.

يشار بأن النجمة التركية “هاندا ارتشيل” اشتُهرت في الوطن العربي بشخصية “ايدا” وذلك من خلال المسلسل التركي “انت اطرق بابي”، والذي لاقى نجاح كبير في تركيا والوطن العربي حيث ادّت دور البطولة فيه الى جانب النجم التركي الشهير “كرم بورسين”.

قد يعجبك ايضا