بعد 102 ابن و568 حفيد .. أوغندي يعلن التوقف عن الإنجاب

- الإعلانات -

بعد 102 ابن و568 حفيد .. أوغندي يعلن التوقف عن الإنجاب

قرر مزارع أوغندي يدعى موسى حصية التوقف عن إنجاب المزيد من الأبناء بعدما أمضى سنواته الماضية بالزواج وتربية الأطفال البالغ عددهم 102 طفل من 12 زوجة.

وكشفت المزارع الأوغندي لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأنه طلب من زوجاته استخدام وسائل منع الحمل للتوقف عن إنجاب المزيد من الأطفال بعدما وصل عدد أبناءه لـ102 ابن الذين بدورهم أنجبوا 568 حفيد.

موسى حصية مع عائلته الكبيرة

وذكر المزارع موسى بأنه اتخذ هذا القرار بسبب عدم قدرته على تأمين قوت عائلته الكبيرة وارتفاع تكاليف المعيشة خاصة مع بلوغه عمر الـ67 عامًا.

قال المزارع موسى: “قل دخلي في الآونة الأخيرة، كما ارتفعت تكاليف المعيشة وأصبحت أسرتي أكبر وأكبر، فقد تزوجت من 12 امرأة وأنجبت 102 ابن”.

وقال إن جميع زوجاته يعيشون في نفس المنزل حتى يتمكن من “مراقبتهم” ومنعهم من الهروب مع رجال آخرين.

وذكر المزارع موسى بأنه يعيش مع عائلته الكبيرة في لوساكا التي تسمح بتعدد الزوجات، وأن حوالي ثلث أبنائه، الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام و 51 عامًا، يعيشون معه في مزرعته.

ويقول الجد موسى بأنه يستطيع التمييز بين أبنائه وأحفاده، إلا أنه لا يعرفهم جميعًا بالاسم.

وكان المزارع موسى قد تزوج من زوجته الأولى حنيفة عام 1971 حين كان يبلغ من العمر 16 عامًا بعد أن ترك المدرسة، وأصبح أبًا للمرة الأولى بعد عامين عندما أنجبت ابنة.

من جهتها قالت زوجته الصغرى، زليقة، وهي أم لـ 11 من أولاده: “لن أنجب المزيد من الأطفال، لقد رأيت الوضع المالي السيئ وأنا الآن أتناول حبوب منع الحمل”.

إقرأ أيضاً: عندما حفر الروس أعمق ثقب على وجه الأرض.. ما الذي منعهم من الاستمرار؟

قد يعجبك ايضا