كيف سيقيم رونالدو وجورجينا في السعودية دون زواج ؟

- الإعلانات -

أثار خبر انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي موجة من التساؤلات عن كيفية تعامل السعودية مع علاقة رونالدو وصديقته جورجينا خارج إطار الزواج.

وسأل ناشطون عما إذا كانت اللوائح الصارمة في “الدولة المحافظة” ستسمح بوجودها معه خارج علاقة الزواج أم لا، خصوصاً أن قوانينها لا تسمح بالاختلاط بين الجنسين.

وقال المعارض السعودي غانم الدوسري عبر تغريدة: “كريستيانو رونالدو لم يتزوج جورجينا بعد فكيف سيقيم في بلاد الحرمين ؟.. هل تسمح الشريعة الاسلامية ان يكون هناك علاقات خارج الزواج ؟

وردّ أخرون على التساؤلات، بأن المملكة “أكثر انفتاحاً الآن”، وتشهد أيضا ثقافة مواعدة ناشئة في ظل تقليص السلطة الدينية لهيئة “الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

الجدير بالذكر أن السعودية سمحت في وقت سابق للسياح الأجانب بالنزول في فنادق المملكة دون الحاجة إلى إثبات العلاقة العائلية ومنها الزواج.

حياة رفاهية لرونالدو في السعودية

وكان تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية السبت، قال إن رونالدو سيقيم في قصر تبلغ قيمته 12.2 مليون جنيه إسترليني مع مسبح بحجم أولمبي، في مجمع غربي المملكة.

وبحسب الصحيفة، فإن القصر سيكون محاطاً بحراسة مشددة، ولن يكون محكوماً بالقوانين الصارمة في السعودية، خاصة تلك المتعلقة بالشريعة.

يشار إلى أن نادي النصر الذي سيلعب له رونالدو، يتبع للعاصمة الرياض، التي تعتبر واحدة من أكثر المدن محافظة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: كيف علّقت “قسد” على الاجتماع السوري التركي في موسكو

قد يعجبك ايضا