فيديو مصالحة إليسا وأصالة “تريند” على السوشيال ميديا… تمثيل أم حقيقة؟

- الإعلانات -

تصدّر خبر تصالح النجمتين، اللبنانية إليسا والسورية أصالة نصري المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الحفل الاستثنائي الذي أُقيم في الرياض، تحت اسم “تريو نايت”، وضمّ 12 نجماً عربياً على خشبة مسرح واحدة حيث قدّموا أغنيات مشتركة.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من كواليس الحفل يظهر المصالحة التي حصلت بين كلٍ من الفنانتين بعد خلاف دام سنوات، ومن بعدها اجتمعتا على المسرح وتشاركتا في الغناء بودّ ومحبّة.

وظهرت أصالة في المقطع وهي تحتضن إليسا وتقبّلها بعفوية في الكواليس وتسعى لمصالحتها والتعبير عن حبّها الكبير لها، واصفةً إياها بالقول: “بقلب قلبي”.

وأكدت إليسا بعدها في تصريح صحافي أن الخلاف سببه سوء تفاهم بينها وبين أصالة في الماضي، لكن الأمور أصبحت الآن على ما يرام، مضيفةً: “كانت مزعلتني شوي ولكن المسامح كريم”.

لتُثبت أصالة صحة ما قالته إليسا، وترد بأنها لا يمكن أن تغضب منها، حيث قالت: “أنا بعتذر لهذه البنت، إليسا حبيبتي وأنا وهي شبه بعض”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع الذي انتشر بكثافة على السوشيال ميديا، ورأت الغالبية أن ردّ فعل أصالة مبالغ فيه، ويحمل الكثير من التمثيل لناحية الكلام والأوصاف التي استخدمتها والحركات، لافتين إلى أنها تعتمد دائماً هذا الأسلوب بعد كل خلاف مع زملائها الفنانين، في حين أثنى البعض الآخر على صدق مشاعرها وعفويتها في التعامل مع الأمور أمام الكاميرا ووسائل الاعلام.

يُذكر أن الخلاف بين النجمتين يعود الى العام 2018، حين سخرت أصالة من مشاركة إليسا في لجنة تحكيم برنامج المواهب the voice، بتغريدة نشرتها عبر حسابها في ”تويتر“ بعد غناء إليسا في البرنامج، قالت فيها: “محتاجين نعلو بالذائقة الفنية، لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دهست في زحمة برامج المواهب، دمرت ما تبقى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة بس فينهم؟ وكفاية نرضى بالقليل”، لتردّ عليها إليسا مستخدمةً جملتها الشهيرة: “it’s okay”.

اقرأ أيضا: هاندا ارتشيل ترقص على أنغام “تملّي معاك” لعمرو دياب.. والأخير يتفاعل معها

قد يعجبك ايضا