أول حالة زواج مثلي تثير زوبعة في اليمن.. فيديو

- الإعلانات -

بتعليقاتٍ تعبر عن غضبهم الشديد، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في اليمن صورًا ترصد أول حالة زواج مثلي بين شابين في محافظة الحديدة غربي العاصمة صنعاء على ساحل البحر الأحمر.

وأظهرت الصورة المتداولة مجموعة من الشباب وهم يحتفلون بزواج اثنين منهم والترويج بطريقة صريحة للمثلية الجنسية في المجتمع اليمني المنهك بالحرب الطاحنة منذ سنوات.

وطالب المغردون القبض على الشباب المشاركين في حفل زواج الشواذ، فيما ظهر أحد مشايخ منطقة الزهرة بمحافظة الحديدة في مقطع فيديو يطالب فيه السلطات المحلية بإقامة الحد بحق الشباب الشواذ.

وقال الشيخ القبلي في مقطع الفيديو المتداول: “سنتولى تنفيذ الحد على الشباب رميًا بالرصاص في حال تنصلت السلطات من القيام بواجبها في تنفيذه”.

القبض على الشواذ

نقلت وسائل إعلام محلية في اليمن أن سلطات الحوثي قامت بإلقاء القبض على الشباب المشاركين في حفل زواج المثليين والذي تم قبل أيام في منطقة المعرض بمديرية الزهرة بمحافظة الحديدة.

وفي الوقت الذي لم يتم الكشف عن الإجراء الذي سيتخذه أتباع جماعة “أنصار الله” الحوثية بحق الشباب، إلا أنه من المتوقع بأن تتحول القضية إلى رأي عام رافض لهذا الأمر وسط مطالبات بتنفيذ الحكم بشكلٍ علني.

اقرأ أيضا: فنانة لبنانية ترقص بإثارة بـ “البيبي دول”.. شاهدوا ماذا فعلت

قد يعجبك ايضا