أشياء عجيبة.. أغرب المسروقات حول العالم!

- الإعلانات -

أشياء عجيبة.. أغرب المسروقات حول العالم!

حلي، مصاغ ومجوهرات، هواتف محمولة، كمبيوترات، ومبالغ مالية، مسروقات شائعة لابد وأن سمعنا عن سرقتها يوماً ما. لكن هل يخطر في الأذهان أن نسمع يوماً سرقة برطمان من الشوكولاتة السائلة!!!.. لذلك في هذا المقال سنكشف أغرب المسروقات حول العالم:

– سرقة الشاطئ

هذا ما فعله حفنة من اللصوص. حيث قاموا بتحميل أكثر من 500 سيارة من رمال سبرينج بيتش، جامايكا في عام 2008، وباعوها إلى شركة إنشاءات وتجميل.

– 5 أطنان شوكولاتة سائلة

قامت مجموعة من اللصوص بسرقة أكثر من 6875 برطمان، أي ما يعادل 5 أطنان، 2013 في ألمانيا.

– السائل المنوي لثور

سرقت عصابة من اللصوص ما يكفي من السائل المنوي للثيران، وهو ما يكفي لتلقيح 1000 بقرة، يقول صاحب المزرعة أن السائل المنوي هذا واحدة من أغلى السلالات، وتبلغ قيمة الثور الواحد 50 ألف

– دماغ اينشتاين

بعد موت ألبرت أينشتاين وحرقه سرق الطبيب الشرعي دماغه دون إذن الأسرة. بغية دراسته علمياً لمعرفة سبب ذكاءه، رغم علم ابنه بذلك عام 1955 ، وبعد أن اعترف الطبيب بسرقته، سمح له أن يحفظها في جرة.

– 66 عبوة من مزيل العرق

في عام 2015، سرق رجل من ولاية نيو جيرسي 66 مزيلاً للرائحة مقابل 289 دولاراً، ولكن تم القبض عليه بعد وقت قصير من اكتشاف السرقة.

– أزرار الملابس الراقية

بعد إلقاء القبض على الزعيم البنمي مانويل نورييغا بتهمة الاتجار بالمخدرات وغسيل الأموال، ألقي القبض على زوجته فيليسيدا نورييغا بتهمة سرقة 27 زراً من 10 قطع أزياء فاخرة في متجر بوردان ، لكن تم تغريمها ولم تسجن.

اقرأ أيضاً: لصان بفلوريدا يتصلان بالشرطة للمساعدة في نقل ممتلكات مسروقة

قد يعجبك ايضا