أحدها يملك ثروة تقدَّر بنصف مليار دولار! أغنى الحيوانات الأليفة في العالم!

- الإعلانات -

في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، لا يستطيع المؤثرون أو المشاهير فقط جني الأموال من ملايين المتابعين أو منشوراتهم، ولكن الحيوانات الأليفة يمكنها فعل ذلك أيضاً، مثل قطّ المغنية الأمريكية تايلور سويفت، الذي تبلغ ثروته الصافية نحو 97 مليون دولار فقط!

أغنى الحيوانات الأليفة في العالم

في تقرير حديث أصدره موقع All About Cats، أُعلنت من خلاله قائمة أغنى الحيوانات الأليفة في العالم، وطرق حصولها على هذه الأموال!

1- كلب الراعي الألماني غونثر السادس

يتصدّر قائمة أغنى الحيوانات الأليفة في العالم “كلب الراعي الألماني”، المعروف باسم “غونثر السادس”، وهو مملوك لشركة الإعلام الإيطالية “Gunther Corporation” التي تقوم بدورها بإدارة ممتلكات الكلب وثروته.

ومن خلال الاستثمارات العقارية زادت ثروة جد جونثر الموروثة من 80 مليون دولار فقط عام 1992 إلى 500 مليون دولار تم الإبلاغ عنها في نهاية عام 2022.

اليوم. ليس من المستغرَب أن يجد هذا الكلب الذكر المحظوظ نفسه أغنى حيوان أليف في العالم، وهو أغنى 5 مرات من الوصيف في هذه القائمة.

ولإثبات قدرته التجارية وموهبته في مجال العقارات، تم الإبلاغ عن أن غونثر السادس باع مؤخراً قصراً، كان مملوكاً لمادونا سابقاً، مقابل 29 مليون دولار عام 2022.

2- القطة نالا كات

وصيفتنا في هذه القائمة هي الشخصية المؤثرة الأعلى ربحاً في عالم القطط على السوشيال ميديا، “نالا كات” التي تمتلك حساباً على “إنستغرام”، وتظهر فيه كـ”شخصية عامة”، ولديها أكثر من 4.4 مليون متابع.

نالا كات صاحبة العينين الزرقاوين، لديها ثروة صافية قدرها 100 مليون دولار.

وكانت القطة ذاتها قد دخلت موسوعة غينيس عام 2020 بعد حصولها على أكبر عدد من المتابعين على إنستغرام.

3- القط أوليفيا بنسون

في المركز الثالث، القط أوليفيا بنسون، الذي يعتبر أفضل صديق ورفيق للفنانة الأمريكية تايلور سويفت، والذي يمتلك ثروة صافية تقدّر بنحو 97 مليون دولار.

وكسب القط الأسكتلندي ثروته من خلال ظهوره في العديد من الفيديوهات إلى جانب صاحبته، وخط البضائع الخاص بها، والإعلانات ذات الميزانيات الكبيرة.

4- كلاب المذيعة الأمريكية “أوبرا وينفري”

في المرتبة الرابعة، جاءت كلاب المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، “سادي”، و”صني”، و”لورين”، و”ليلي”، و”لوك” في قائمة أغنى الحيوانات الأليفة، وبثروة تبلغ 30 مليون دولار.

وتمتلك هذه الكلاب ثروتها من خلال صندوق ائتماني أنشأته المذيعة الأمريكية، ووضعت به 30 مليون دولار؛ لترثها الكلاب في حال وفاتها قبلهم.

5- الكلب جيف بوم

هو كلب صغير طويل الشعر معروف باسم Jiffpom، ويمتلك ما يقرب من 10 ملايين متابع على السوشيال ميديا، ولديه ثروة صافية تبلغ 25 مليون دولار.

الكلب جيف لديه رقمان قياسيان في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حصل عليهما عام 2015، الأول أسرع كلب يمشي 10 أمتار على رجليه الخلفيتين فقط، وأسرع كلب يمشي 5 أمتار على كفوفه الأمامية.

كما ظهر في فيديو موسيقي لكاتي بيري Dark Horse ونشر كتابه الخاص بعنوان “I am Jiffpom”.

لذلك من العدل أن نقول إن هذا الكلب الصغير قد حصل على مكانه في قمة الحيوانات الأليفة الأكثر نفوذاً في العالم.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضا