حارس رونالدو الشخصي يسرق قلوب السعوديات .. من هو؟

- الإعلانات -

ما تزال أصداء صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي تتردد عبر منابر إعلامية عربية وعالمية، والشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ إتمامها نهاية ديسمبر الماضي.

وفي الوقت الذي تابع كثيرون تفاصيل انتقال رونالدو لصفوف النادي السعودي، انشغلت الفتيات في السعودية بمراقبة الحارس الشخصي للنجم البرتغالي وتتبع تحركاته إلى جانب النجم البرتغالي منذ أن وطأت قدمه أرض العاصمة السعودية الرياض.

ومع كل ظهور علني لرونالدو في السعودية، سواء في مطار الملك خالد الدولي في الرياض أو على استاد مرسول أو في منطقة الدرعية، شوهد حارسه الشخصي إلى جانبه سارقًا الأضواء منه.

حارس رونالدو الشخصي يسرق قلوب السعوديات .. من هو؟
رونالدو برفقة حارسه الشخصي في الدرعية ضمن فعاليات موسم الرياض

حارس رونالدو الشخصي

وعبّرت مجموعة من الفتيات عن إعجابهن بوسامة الحارس الشخصي لرونالدو، وتساءلن عن هويته واسمه وكنيته وكل التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصية.

وتوجهت مجموعة من الفتيات نحو محرك “غوغل” من أجل معرفة المزيد من التفاصيل عن الحارس الشخصي لرونالدو والذي تبين بأنهم “شخصان” وليس شخصًا واحدًا وهما التوأم المتطابق “سيرجيو وخورخي رامالهيرو”.

ودفع الشبه الكبير بين “سيرجيو” وشقيقه “خورخي” الكثيرين للظن بأنهما شخصًا واحدًا، لكن الحقيقة أنهما شخصان اثنان.

وكانت مسؤول قد أخبر وكالة فرانس برس أن رونالدو أحضر إلى الرياض فريقًا كبيرًا من المساعدين وشركة أمن خاصة به.

من هما سيرجيو وخورخي رامالهيرو؟

ذكرت تقارير إخبارية أن التوأم سيرجيو وخورخي رامالهيرو خدما كجنديين مع القوات البرتغالية الخاصة في أفغانستان ولديهما شقيق ثالث يعمل في القوات المسلحة البرتغالية.
وبعدها، انضم التوأم سيرجيو وخورخي رامالهيرو للشرطة البرتغالية قبل أن يختصا في حماية السياسيين البرتغاليين وقضاة المحكمة العليا.

يتمتع التوأمان اللذان ينحدران من بلدة أنسياو الصغيرة، بخبرة قتالية عالية.
يرتدي التوأم سيرجيو وخورخي رامالهيرو ملابس أنيقة دائمًا.
لدى التوأم القدرة على الاختلاط مع الجمهور بسهولة بالإضافة إلى سرعة البديهة فهم سريعون جدًا في التفكير والتصرف.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها رونالدو حراسًا شخصيين رفيعي المستوى عندما يتعلق الأمر بأمنه وخصوصيته، ففي الماضي، كان من بين حراسه الشخصيين مقاتل سابق في مصارع سابق وجندي مظلي سابق.

اقرأ أيضا: فصيلة الدم هذه ترفع احتمالية الإصابة بسكتة دماغية.. هل تملكها؟

قد يعجبك ايضا