أوقات عصيبة وكلمات مؤثرة.. كواليس الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

- الإعلانات -

كشف الإعلامي اللبناني نيشان، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، وآخر ما قاله “سلطان الطرب” لنجله قبل وفاته.

وقال نيشان، في تصريحات تلفزيونية، إن عملية تكميم المعدة التي خضع لها الراحل كللت بالنجاح، لكنه تعرض لمضاعفات وأصيب بنزيف وخضع لعملية جراحية أخرى تلتها ثلاث أزمات قلبية خلال ساعات قليلة قبل الوفاة.

في مساء يوم الجمعة، تعرض وديع جورج وسوف لأزمة قلبية ثالثة، وفشلت محاولات الأطباء لإنعاشه حتى أسلم روحه وتوفي
نيشان

وأضاف أن الأزمة القلبية الأولى التي تعرض لها وديع كانت مساء الخميس الماضي، ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجراً، قبل أن يتعرض لأزمة ثانية، لتزداد الحالة سوءًا.

وأشار إلى أنه مع حلول ظهر يوم الجمعة، أبلغ الفريق الطبي عائلة جورج وسوف بتطورات الحالة، مؤكدين أنها متأخرة جداً والأمر يتفاقم للأسوأ، مشيراً إلى أن ذلك اليوم كان عصيبًا على العائلة.

ولفت إلى أنه في مساء يوم الجمعة، تعرض وديع جورج وسوف لأزمة قلبية ثالثة، وفشلت محاولات الأطباء لإنعاشه حتى أسلم روحه وتوفي.

وكشف الإعلامي اللبناني تفاصيل ما قاله جورج وسوف لنجله قبل وفاته، بعدما علم بتفاقم حالته الصحية، معتبراً أن مشهد حديث سلطان الطرب لنجله الذي كان في غيبوبة تامة، سيظل محفوراً في ذاكرته.

وتابع أن جورج وسوف كان يحادث نجله وهو في الغيبوبة بكلمات مؤثرة بالقول: “قوم يا وديع قوم يا ابني إنت روح روحي”، مشيراً إلى أن ذلك المشهد أبكى جميع المتواجدين، وعلى رأسهم والدته التي تمكنت منها الصدمة.

وحول نقل جورج وسوف للمستشفى بعد علمه بوفاة نجله، نفى نيشان الذي كان متواجدا مع الأسرة داخل المستشفى في تلك اللحظات، ما جرى تداوله بشأن تعرض الفنان السوري لأزمة صحية، مؤكداً أنه كان مهتمًا بتفاصيل تحديد موعد الجنازة والعزاء وفي وعي كامل.

وتوفي وديع جورج وسوف، يوم الجمعة الماضي، بعد إدخاله المستشفى إثر تدهور حالته الصحية نتيجة مضاعفات عملية “تكميم للمعدة” بأحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

ومن المقرر أن تكون صلاة الجنازة على وديع اليوم الأحد في كنيسة القديس نيكولاس للروم الأرثوذكس، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه بكفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار إلياس، ثم يوارى الثرى في مدفن العائلة.

والراحل وديع هو الابن الأكبر لجورج وسوف من زوجته الأولى شاليمار، التي أنجب منها أبناءه وديع، وحاتم، وجورج جونيور.

اقرأ أيضا: شاهد بالفيديو.. ما هو سر المايكروفون الخاص بـ ناصيف زيتون ولماذا صممه؟

قد يعجبك ايضا