اكتشفي نظرة زوجك لك من عينيه.. خوضي هذا الاختبار

- الإعلانات -

يستمتع العديد من الأشخاص بإجراء الاختبارات التي تتضمن أوهاماً بصرية. والسبب هو أنه يكشف عن أسرار وصفات شخصية لا يعرفونها عن شخصيتهم. ولكنها قد تجعلهم يرون أنفسهم من خلال عيون الآخرين.

هذا هو الحال مع هذا الاختبار الذي يساعد كل من يخوضه على اكتشاف رأي زوجها بها ورؤية نفسها من خلال عينيه.

1- وجه الموناليزا

إذا كان وجه الموناليزا هو أول ما تراه عندما ترى هذه اللوحة، فهذا يعني أن هذا هو ما يراك زوجك: إنسانة قنوعة لا تكثر من الطلبات وتتوافق مع قدرات جميع المواقف مهما كانت.

في بعض الأحيان يمكنك أن تفهم ما يريد دون أن ينطق بكلمة واحدة. قادرة على التحكم بعواطفك. تنجحين في تهدئته عند الغضب. يلجأ إليك لحل المشكلات التي تواجهه.

من ناحية أخرى ، تُظهر رؤيتك لوجه الموناليزا أن زوجك ينتقدك لحرصك على مساعدة الجميع قبل الاهتمام بنفسك. إنه يفضل دائماً أن تتمكن من تحقيق التوازن بينك وبين الأسرة والعمل والاهتمامات الأخرى مثل الأسرة.

2- الماء والسمك

إذا رأيت الماء والسمك أولاً.. فإن زوجك يراكي شريكة الحياة التي لن تفارقه وستكون معه على السراء والضراء. قادر على التوافق مع وجهة نظره وشخصيته وآرائه واهتماماته.

امرأة حانية ستبذل قصارى جهدها لإسعاده. لديك أيضًا حكمة تسمح لك بالتغلب على العديد من المواقف الصعبة بمفردك في حالة غيابه. وهكذا يرى أنه يستطيع الاعتماد عليك في أي موقف. ومع ذلك، فهو يدرك جيدًا أن قدرتك على التحمل لها حدود لا يمكنك تجاوزها. لذلك سوف يأخذ العبء عن كتفيك قدر الإمكان.

من ناحية أخرى، في نظر زوجك ، أنتِ امرأة حساسة للغاية، وعليه أن يتوخى الحذر الشديد والدقيق في معاملته لك.

لذلك في بعض الأحيان يفضل تركك لبعض الوقت، ليس لأنه يشعر بالملل، ولكن يفكر في أفضل طريقة يمكن أن يتبعها لمعاملتك حتى لا تؤذي مشاعرك.

اقرأ أيضا:  تعادل قيمته المليارات.. لبناني يعثر على كنز مخبأ داخل شجرة.. شاهد!

قد يعجبك ايضا