تلفاز جديد من إل جي لا يوجد فيه منافذ أو كبلات!!!

- الإعلانات -

تلفاز جديد من إل جي لا يوجد فيه منافذ أو كبلات!!!

إذا قمنا بتوصيل التلفزيون بالإنترنت عبر Ethernet ، فإننا نضع وحدة تحكم وبعض مدخلات HDMI الأخرى ، ونضيف الكابل إلى القابس ، فلدينا بالفعل لوحة خلفية لتركيب مجموعة من الأشياء . يمكن أن يكون التلفزيون أنيقًا كما تريد ، ونحيفًا جدًا ، نعم ، ولكن سيكون هناك غابة من الكابلات التي سنضطر إلى إخفائها ، ولن يكون الأمر سهلاً.

هذا ما تريد LG تجنبه باختراعها الجديد ، وهو تلفاز يستخدم كابلًا واحدًا فقط ، وهو كابل الطاقة ، حيث سيتم استلام باقي الكايبلات لا سلكيا من صندوق سنضعه على بعد أقل من 10 أمتار والذي سيرسل المعلومات من خلال تقنية خاصة.

يريد تلفاز LG Signature OLED M أن يكون بسيطًا قدر الإمكان ، ولهذا لن يكون به منافذ إدخال أو كبلات ، لأنه سيستقبل الإشارة لاسلكيًا ، وليس عبر  الواي فاي . الصندوق ، المسمى LG Zero Connect ، والذي سنضعه في مكان قريب ، سيحتوي على جميع الكابلات التي نريدها ، HDMI ، Ethernet … ولكن سيكون من الأسهل إخفائها خلف الأريكة.

لن يكون التلفزيون سوى جهاز استقبال إشارة لاسلكي ، لذلك ستتجنب غابة الكابلات .

لا نعرف أي شيء عن التواريخ أو الأسعار ، حيث أن LG أظهرتالتلفاز فقط كعرض توضيحي في CES 2023 ، لكن من المتوقع أن نرى شيئًا ما منه في السوق في نهاية عام 2023. لن يكون رخيصًا ، لأنه تلفزيون 97 بوصة ، 4K ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، لكنه سيكون بالتأكيد مرجعًا لهذا الاختراع ليتم تكراره في المستقبل بنماذج أرخص.

اقرأ أيضاً: شركة “بي إم دبليو” تعلن عن سيارة يمكنها تغيير ألوانها

قد يعجبك ايضا