درعا.. شاب وحيد لوالديه يفارق الحياة أمام أعين عروسه والحضور

- الإعلانات -

درعا.. شاب وحيد لوالديه يفارق الحياة أمام أعين عروسه والحضور

شهدت مدينة درعا حادثة مؤلمة، إذ توفي شاب وحيد لوالديه خلال حفلة زفافه، بحسب ما نشرته صفحات محلية ونعي أقاربه على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتوفي الشاب طارق اليونس (أبو حمدة) أثناء حفل زفافه، وذلك بعد أن طلب إسعافه نتيجة إحساسه بألم مفاجئ بالصدر خلال حفل زفافه، إلا أنه توفي قبل الوصول إلى المستشفى.

وكتب أبو عمران العصافرة (أحد أقارب والدته) عبر “فيسبوك”: “طارق اليونس.. من درعا البلد.. امه بنت عمي.. مبارح كان عرس.. وبنص السحجه قاللهم اسعفوني عل مشفى.. وفي المشفى توفاه الله.. وهو الولد الوحيد لامه وابي”.

كما نعته صفحات محلية، منها صفحة “حوران يا نبضي” عبر “فيسبوك”، وكتبت: “نعتذر عن الألم ولكنّ واقعنا أليم بل وشديد الألم .. مدينة درعا تنعي إليكم وفاة الشاب (طارق اليونس)…الشاب كان ليلة أمس حفل زفافه، فجأة وأثناء الحفل طلب أن يأخذوه للمشفى وتوفى هناك وهو وحيد لأهله .

وعزّت صفحة لتجهيز الهدايا شقيقة العريس المتوفى، وأرفقت التعزية بصور لهدية كان قد طلبت شقيقته تحضيرها له وهي عبارة عن “قالب كيك كبير”.

وعلقت الصفحة على الصور: “من فرح إلى عزاء، نعزي الأخت إسراء بوفاة اخوها الشاب طارق اليونس في ليلة زفافه، علماً أن الشاب وحيد لأهله، مع محاولة اخته مشاركتهم الفرح الا ان الله امتحنهم بهذه المصيبة”.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف يظهر في عزاء نجله وديع (صور)‎‎

قد يعجبك ايضا