شاهد بالفيديو.. ما هو سر المايكروفون الخاص بـ ناصيف زيتون ولماذا صممه؟

- الإعلانات -

تحدث الفنان السوري ناصيف زيتون عن نجاح أغنية “بالأحلام”، التي كانت آخر عمل غنائي أصدره مؤخراً، كما كشف عن سر المايكروفون الخاص بحفلاته.

وقال ناصيف خلال لقاء له ضمن برنامج “MBC Trending”مع بداية ظهور فايروس كورونا، اضطررت لتخصيص مايكرفون وستاند له خاصين بي، وذلك تخوفاً من إمساكي أو غنائي بمايك كان قد استعمله أحد آخر، حتى لا تنتقل لي العدوى فيما لو كان أحدهم مصاباً”.

وأضاف: “صممت المايكرفون لدى شركة إنكليزية.. وأخذ حوالي ستة أشهر حتى بات جاهزاً للاستعمال.. كما أنه يصدر ضوء وعليه اسمي.. وهذا ما أصبح فيما بعد يشبه هوية أو شيء خاص بي على المسرح”.

من جهة أخرى، قال ناصيف عن أغنية “بالأحلام”: “أغنية لطيفة وكلامها قريب جداً إلى القلب عمل عليه الكاتب نبيل خوري بكل سلاسة ووزعها سليمان دميان وأخرج الكليب أخي وحبيبي إيلي فهد”.

وأضاف ناصيف عن الأغنية: “كل عناصر الأغنية ساعدت على أن تحظى بحب الناس.. وشخصياً أنا أحببت الأغنية وتأملت الخير منها وإلى الآن تحقق أصداءً إيجابية وأتمنى أن تستمر بذلك وأن تلاقي أغنياتي الأخرى نفس الأصداء”.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كان الفنان ناصيف زيتون، كشف عن تحضيره لإصدار أغنية جديدة خاصة، في الفترة المقبلة والتي تحمل عنوان “كراميلا”.

والأغنية من ألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صباغ، وكلمات الشاعر الراحل رياض العلي، كما صور فيديو كليب الأغنية من إخراج إيلي فهد.

اقرأ أيضا: دوللي شاهين تشارك متابعيها بأجرأ إطلالاتها

قد يعجبك ايضا