هيفاء وهبي تغضب على الصحافيين في عزاء وديع جورج وسوف.. وتعليق قوي من أحلام

- الإعلانات -

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء وديع، الإبن الأكبر للنجم جورج وسوف ومواساته والتخفيف عنه ليتمكن من تخطي الألم الذي يعيشه بعد رحيل نجله بسبب مضاعفات عملية جراحية خضع لها قبل أيام.

وكانت النجمة هيفاء وهبي من بين الحضرين إلى الكنيسة لتقديم واجب العزاء للوسوف، وحاولت مواساته والتخفيف عنه بلطف وحب، وهذا ما ظهر بشكل واضع في وسائل الإعلام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير للحظة وصول النجمة اللبنانية إلى مكان تقديم العزاء، وبدت في غاية الإنزعاج وهي تعاتب مراسلي بعض القنوات التلفزيونية، لمحاولتهم إجراء لقاءات معها، لتردّ باستياء وغضب: “مقابلة في عزا، معقول؟!”، قبل أن تمر سريعا من بينهم متوجهة إلى داخل الكنيسة.

وفي السياق نفسه، إنتقدت المطربة الإماراتية أحلام قيام بعض الفنانين بإجراء حوارات إعلامية، خلال حضورهم عزاء ابن الفنان الكبير جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة، ونشرت أحلام عبر حسابها في موقع تويتر تغريدة قالت فيها: “بصراحه قله احترام لحرمه الميت استغلال، الناس رايحة تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده”.

وأضافت: “عيب الناس مش في حاله لقاءات الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو او حفلة او مهرجان الميت له حرمة”.

اقرأ أيضا: نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد سماعه نبأ وفاة نجله

قد يعجبك ايضا