وان بلس تعلن رسميا عن هاتفها OnePlus 11 .. إليك مواصفاته الكاملة وسعره

- الإعلانات -

وان بلس تعلن رسميا عن هاتفها OnePlus 11 .. إليك مواصفاته الكاملة وسعره

تواصل OnePlus مسيرتها كعلامة تجارية مستقلة في الهواتف الذكية ، حيث أعلنت OPPO مؤخرًا أنها ستستثمر 10000 مليون في OnePlus في السنوات الثلاث القادمة لتطوير تقنيات جديدة.

لا تتوقف العلامة التجارية المتخصصة عن وتيرة إطلاقها ، وقد قدمت يوم الأربعاء أول هاتف رائد لهذا العام في الصين ، OnePlus 11 ، بالإضافة إلى سماعاتها اللاسلكية الجديدة OnePlus Bus Pro 2.

تمت صناعة هاتف OnPlus الذكي الجديد على نطاق عالٍ بفضل استخدام أقوى وأحدث معالجات Qualcomm ، Snapdragon 8 Gen 2 ، مع تطورات في وحدة المعالجة المركزية (تحسن بنسبة 35٪) ووحدة معالجة الرسومات (تحسن بنسبة 25٪) وبطاقة أعلى أيضًا نجاعةأضف إلى ذلك ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X و 512 جيجا بايت للتخزين عبر UFS 4.0 ، في كلتا الحالتين أحدث وأقوى المعايير المتاحة للهواتف المحمولة.

يحتوي OnePlus 11 على شاشة AMOLED 2K مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتقنية LTPO 3.0 ، مما يسمح بالتحديث المتغير لتوفير الطاقة.

بالنسبة للبطارية ، تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع نظام ثنائي الخلية ، بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع SUPERVOOC بقوة 100 وات التي تضمن استخدامًا أطول بفضل التعاون مع OPPO.

من حيث التصميم ، يتوفر الجهاز باللونين الأخضر والأسود ، وفي كلتا الحالتين مع وحدة كاميرا دائرية داخل مستطيل مطلي بالكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ .

تتميز الكاميرا الخلفية بتكوين ثلاثي ويقودها مستشعر IMX890 الرئيسي 50 ميجابكسل من سوني ، مصحوبًا بمستشعر زاوية عريضة 48 ميجابكسل IMX581 وعدسة تركز على الصورة بدقة 32 ميجابكسل IMX709. من جهتها الكاميرا الأمامية المثقبة في الشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

تكتمل مواصفاته بالاتصال عبر 5G و Wi-Fi 6 و بلوتوث 5.3 و NFC، و بسماكة 8.53 ملم ، ووزن 205 جرام ، وميكروفون مزدوج ودعم Dolby Atmos والصوت المكاني وواجهة تعتمد على أندرويد 13 وقارئ بصمات الأصابع على الشاشة.

في الوقت الحالي ، تم إطلاق  الهاتف في الصين فقط ، لكن الشركة أكدت أنه سيصل إلى السوق الدولية في 7 فبراير.

إلى جانب هذا الهاتف المحمول ، فقد أعلنت أيضًا عن سماعات الرأس اللاسلكية المتطورة OnePlus Bus Pro 2 ، مع محرك مزدوج 11 و 6 مم ، وإلغاء ضوضاء يصل إلى 48 ديسيبل وبطارية تصل إلى 39 ساعة.

بالنسبة للسعر فقد تم طرح OnePlus 11 للبيع في الصين بسعر يبدأ من 547  دولار .

اقرأ أيضاً: تسريبات تتضمن مواصفات هاتف آيفون 15 القادم

قد يعجبك ايضا