خبيرة أبراج تحذّر أصالة وشيرين عبد الوهاب وتكشف حظوظ “الزعيم” و”الهضبة” في عام 2023

- الإعلانات -

خلال استضافتها في برنامج “مصر جديدة” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور على فضائية ” etc”، قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن الفنانة السورية أصالة نصري تتسم بالعصبية وهي حساسة جداً في الوقت نفسه، لذا عليها التحكم في انفعالاتها والتي قد تؤدي إلى كوارث، مشيرة الى أن عام 2023 يعتبر نهاية مرحلة في حياة أصالة، بحيث إنها خلاله قد تنفصل أو تنهي تعاقداً أو علاقة شخصية، لكنه عام يحمل لها حظاً كبيراً في السفر.

وعن حظوظ الفنان المصري عادل إمام، قالت خبيرة الأبراج إن “الزعيم” يميل إلى العصبية الشديدة، وأتوقع أن تكون صحته جيدة في عام 2023، كما سيحالفه الحظ إذا استطاع التحكم في انفعالاته، وأظهر لباقة في التعامل، خاصة في الفترة من 5 حزيران (يونيو) إلى 8 تشرين الأول (أكتوبر).

وأضافت: “أما “الهضبة” عمرو دياب، فإن عام 2023 هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة إليه، يكون فيها أكثر إصراراً وشجاعة، وأكثر قدرة على القيام بأعمال فنية مختلفة يحقق من خلالها نجاحاً وتقدماً”.

وأشارت الى أن النجم كريم عبد العزيز سوف يحمل له عام 2023 تغييراً إيجابياً وانتقالاً الى مكانة أفضل، وقد يظهر بشكل جديد، أو يميل الى تغيير أسلوب حياته.

وتابعت عبير فؤاد: “الفنانة شيرين عبد الوهاب ستعيش في عام 2023 بعزلة وتبتعد عن الأضواء، وسوف تعاني في النصف الأول من العام من متاعب صحية ونفسية وخلافات زوجية، ومن المهم في هذه المرحلة أن يقف بجانبها المخلصون، وألاّ يتخلّوا عنها في النصف الثاني من العام كي لا تبتعد ثانيةً عن الأضواء”.

وتمنت فؤاد أن تبتعد شيرين وحسام حبيب عن الأضواء في عام 2023، مشيرةً إلى أن حسام سيبتعد عن الأضواء في النصف الأول من العام ويميل الى العصبية والانفعال والغضب السريع، وفي النصف الثاني من العام سيميل أكثر للابتعاد عن الأضواء. وأضافت: “رغم الانجذاب الدائم بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أتوقع ألاّ ينجح زواجهما للمرة الثالثة، لأن هناك إحباطاً دائماً في هذه العلاقة، فكلاهما ينتظر من الآخر شيئاً لا يجده فيه”.

اقرأ أيضا: أسرة جورج وسوف تكشف حقيقة مقاضاة المستشفى الذي توفي به وديع

قد يعجبك ايضا