كرمى لرونالدو… السعودية تستعد لتعديل قوانين الزواج

- الإعلانات -

كرمى لرونالدو… السعودية تستعد لتعديل قوانين الزواج

ذكر موقع ” dmarge.com الأسترالي أن السعودية تستعد لتعديل قوانين الزواج للسماح لنجم كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو بالعيش مع شريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

يأتي ذلك في وقتْ تحظر فيه قوانين السعودية حالياً على الشركاء غير المتزوجين العيش معاً. ومع ذلك، تستعد السعودية لتعديل قوانينها مع منح الشريكين إعفاء للعيش معاً.

بالتوازي، ذكرت صحيفة MARCA الرياضية الإسبانية، أن جورجينا رودريغيز ستبقى خاضعة لعدد من القوانين السعودية الأخرى المتعلقة بالمرأة.
“القواعد وضعت للفقراء”

وعلى الرغم من أن الإعفاء من قانون الزواج مفيد بشكل واضح لكريستيانو رونالدو وعائلته، فقد لجأ بعض مستخدمي مواقع التواصل إلى التعبير عن انزعاجهم من القواعد التي يتم كسرها من أجل نجم كرة القدم العالمي.

وفي السياق، علّق أحد المستخدمين بقوله إن “القواعد وضعت للفقراء”، بينما قال آخر “لا شيء جديد هنا. لم تكن القوانين قابلة للتطبيق أبداً عندما تقف في طريق الربح”.
رونالدو بدأ بالفعل التخطيط لحفل زفافه

وبحسب الموقع الأسترالي يبدو أن “خطوة رونالدو الضخمة – والتي ستشهد أيضاً أن يصبح الأسطورة اللاعب الأعلى أجراً في العالم،ستمثّل، على الأرجح،أكثر من مجرد الربح للدولة الخليجية.

فقد يفتح هذا الأمر ” الباب أمام المزيد من اللاعبين المشهورين للحاق به في اختيار السعودية للعب كرة القدم وتحسين سمعتها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030″، بحسب تعبير dmarge.com.

ويضيف “من الواضح، إذا كنت أكثر الأصول قابلية للتسويق في البلاد – كما هو الحال بالنسبة لكريستيانو رونالدو مع السعودية – فإنك تحصل على بعض القدرة على المساومة”.

وكشفت وسائل إعلام سعودية أن رونالدو بدأ بالفعل التخطيط لحفل زفافه في المملكة، وذلك بعد أن تم منحة قصر كبير في أرقى الأماكن بالرياض.

وكان نادي النصر السعودي قد قدّم نجمه الجديد رونالدو لوسائل الإعلام رسمياً، مساء الثلاثاء الماضي.

ونال رونالدو استقبالاً أسطورياً من طرف الجماهير التي احتشدت في مدرجات ملعب “مرسول بارك”، بالعاصمة الرياض، حيث ظلّت تهتف باسمه بمجرد دخوله أرضية الملعب.

رونالدو: سعيد بقراري

وقال رونالدو، في المؤتمر الصحافي في أثناء تقديمه لاعباً جديداً في نادي النصر، إنه “سعيد للغاية بقراري الانتقال إلى صفوف النصر، وهو تحدٍّ جديد لي في آسيا، بعد رحلة طويلة في أوروبا”.

وأضاف: “أنا لاعب استثنائي، حطمت عدداً من الأرقام في أوروبا، وأريد تحطيم بعض الأرقام هنا. لذلك، فإن الانتقادات بالنسبة إلي طبيعية”.

وكالات

قد يعجبك ايضا