شاهد.. هبوط أرضي يبتلع عدة سيارات بمصر

- الإعلانات -

شهدت منطقة التجمع الخامس شرق العاصمة المصرية القاهرة واقعة غريبة حيث ابتلع هبوط أرضي سيارات ما أدى لتهشمها.

ووقع الحادث الغريب في شارع التسعين الجنوبي وهو شارع حيوي بالمنطقة، حيث أدى لتكدس السيارات وتوقف الحركة المرورية. وقامت السلطات بتطويق المنطقة وانتشال السيارات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

من جانبها قالت وزارة الداخلية المصرية إنه بالفحص تبين سقوط سيارة بحفرة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة التجمع بالقاهرة، مشيرة إلى أنه تم استدعاء مالكها، حيث أفاد بسقوط سيارته بمنطقة أعمال حفر بعمق 2 متر لأعمال صرف صحي تقوم بها إحدى الشركات .

وكانت موجة من الطقس السيئ قد ضربت محافظات مصر مساء أول من أمس الأحد والساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، حيث شهدت تساقطا كبيرا للأمطار والثلوج صاحبها رعد وبرق ورياح أدت لتوقف الحركة المروية واصابة الحياة بالشلل.

وأعلنت السلطات حالة الطوارئ القصوى وشكلت وزارة التنمية المحلية غرفة عمليات لمتابعة جهود التعامل مع سقوط الأمطار وموجة الطقس السيئ في المحافظات.

من جانبه تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مع عدد من المحافظين الأوضاع في المحافظات لمتابعة الإجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة سقوط الأمطار وعمليات شفط وسحب تجمعات المياه.

ووجه الوزير بسرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار الموجودة في بعض الأماكن سواء في المدن أو المراكز في الشوارع الرئيسية والفرعية وكذا القرى وتواجد سيارات الشفط في الشوارع و سحب المياه منها أولاً بأول لعدم التسبب في حدوث أي مشاكل للمواطنين وحفاظاً على سلامتهم.

 هبوط أرضي يبتلع عدة سيارات بمصر

العربية نت

اقرأ أيضا: اطلاق قذيفة آر بي جي على شخص في لبنان!

قد يعجبك ايضا