ميزة جديدة من واتساب تسهل نقل الدردشات بين الأجهزة بدون الإعتماد على المحادثات المخزنة في سحابة Google Drive

- الإعلانات -

ميزة جديدة من واتساب تسهل نقل الدردشات بين الأجهزة بدون الإعتماد على المحادثات المخزنة في سحابة Google Drive

وصل أحدث إصدار تجريبي من واتساب لتسهيل إحدى أكثر العمليات المملة التي يواجهها مستخدمو واتساب  عادةً في حياتهم اليومية: نقل محادثات واتساب من هاتف محمول إلى آخر.

على الرغم من أن نسخ واتساب الاحتياطية تجعل من السهل نقل الدردشات بين الأجهزة إلى حد ما ، لا يرغب جميع مستخدمي واتساب  لنظام الأندرويد في الاحتفاظ بمحادثاتهم مخزنة في سحابة Google Drive. الشركة على علم بذلك ، ولهذا السبب تقوم بتطوير أداة جديدة.

كما ذكرت WABetaInfo ، فإن أحدث إصدار من WhatsApp Beta يخفي خيارًا جديدًا في إعدادات الدردشة ، والذي يسمح لك بنقل المحادثات بين أجهزة الأندرويد ، دون الحاجة إلى إنشاء نسخة احتياطية في Google Drive.

بفضل لقطات الشاشة ، نعلم أن العملية تتكون من ترحيل سجل المحادثة عند تثبيت واتساب على الجهاز الجديد ، ومسح رمز الاستجابة السريعة الذي سيظهر على الهاتف المحمول القديم بعد الوصول إلى أداة نقل الدردشة الجديدة.

من غير المعروف ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة أيضًا لنقل الدردشات بين أندرويد و iOS ، ولكن بالنظر إلى الصور والرسومات التي أدرجها واتساب في التطبيق ، يبدو أن الخطة هي إضافة دعم لكلا نظامي التشغيل.

في الوقت الحالي ، نعم ، وظيفة نقل الدردشة هذه غير متاحة لمستخدمي واتساب ، ولا حتى لأولئك الذين اشتركوا بالفعل في البرنامج التجريبي. إنها أداة قيد التطوير وسيستغرق وصولها بعض الوقت. للتأكد من عدم تفويت أي تغييرات ، عليك فقط تحديث واتساب  إلى أحدث إصدار متاح.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن محرك You.Com المنافس القادم لجوجل 

قد يعجبك ايضا