21 من الرموز التعبيرية الجديدة التي ستصل إلى هاتفك الأندرويد قريبًا جدًا

- الإعلانات -

21 من الرموز التعبيرية الجديدة التي ستصل إلى هاتفك الأندرويد قريبًا جدًا

يقدم الإصدار التجريبي الجديد من أندرويد ، المتاح من اليوم لأجهزة سلسلة Google Pixel ، العديد من التغييرات المهمة التي ستنتشر تدريجياً إلى أجهزة أندرويد من الشركات المصنعة الأخرى. أحدها هو دعم Emoji 15.0 ، مجموعة الرموز التعبيرية المضمنة في معيار Unicode 15.0.

بفضل هذا ، تمكنا من رؤية واحد وعشرين رمزًا تعبيريًا جديدًا متاحًا ، اعتبارًا من اليوم ، على أجهزة Pixel المحدثة إلى أحدث إصدار من النظام ، وهذا شيئًا فشيئًا سيصل إلى عدد متزايد من الأجهزة من أجهزة أخرى العلامات التجارية المختلفة.

كما ذكرت في البداية ، تعد الرموز التعبيرية الواحد والعشرون الجديدة جزءًا من حزمة Emoji 15.0 ، والتي يعد توافقها اليوم حصريًا لنظام Android 13 QPR2 Beta 2. ومع ذلك ، يجب أن يصل قريبًا إلى عدد أكبر من الأنظمة الأساسية والتطبيقات. يمكن رؤية إلى القائمة الكاملة للرموز التعبيرية التي تتضمنها هذه المجموعة في الصورة أدناه هذه الأسطر:

يعد وصول هذه المجموعة من الرموز التعبيرية أكبر حداثة في أحدث إصدار تجريبي من  الأندرويد . من المقرر نشر الإصدار المستقر في مارس المقبل ، وسيبدأ من تلك اللحظة عندما يبدأ باقي الشركات المصنعة   في دمج دعم معيار Unicode 15 في  هواتفهم و أجهزتهم

اقرأ أيضاً: 4 مستجدات الأندرويد أعلنت عنها غوغل في مؤتمر CES 2023

قد يعجبك ايضا