إشارات خادشة وقبلات في الهواء.. زبون يتحرش بنادلة في دبي

- الإعلانات -

أيّدت محكمة الاستئناف القرار الصادر عن محكم دبي الابتدائية والقاضي بتغريم شخص عربي 10 آلاف درهم إماراتي لتحرشه بنادلة تعمل في أحد المقاهي ومضايقتها بإشارات وعبارات تخدش الحياء.

ونشرت وسائل إعلام محلية في الإمارات تفاصيل الواقعة والتحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في دبي قبل إحالتها إلى محكمة الجنح بتهمة التحرش الجنسي ومن ثم صدور الحكم النهائي من قبل محكمة أول درجة بتهمة التحرش الجنسي.

غمزات وقبلات في الهواء

وأفادت وقائع الدعوى القضائية أن النادلة (المجني عليها) تقدمت ببلاغ رسمي ضد الجاني بعدما تمادى بالتحرش بها خلال ساعات دوامها الرسمي في أحد مقاهي دبي والإصرار على إحراجها والإساءة لها أمام زملائها.

وقالت النادلة في شكواها بأنها حين قدمت المشروب للزبون بناءً على طلبه، فوجئت بمضايقته لها بإتيان إشارات وأقوال عن طريق الغمز بالعين، بالإضافة إلى إرسال قبلات عن بُعد، وتوجيه عبارات من شأنها أن تخدش حياءها.

ولم يكتفِ الجاني بهذا الفعل، بل تعمد إغراءها بعروض عمل “وهمية” لدى الشركة التي يعمل بها بقصد حملها على الاستجابة لرغباته الدنيئة وطلب منها الجلوس معه على الطاولة إلا أنها رفضت ذلك وابتعدت عن طاولته ليوجه إليها قبلة في الهواء وغمز لها بعينيه، ثم توجه إليها وعرض عليها الزواج.

كما ذكرت المجني عليها في شكواها بأن الجاني طلب منها خلع ملابس العمل والمغادرة معه، فضلًا عن إشارات وجهها إليها بعينيه، وتصرفات أخرى خادشة.

وأمام المحكمة، أنكر الجاني التهمة الموجه إليه وطلب البراءة، إلا المحكمة أكدت وقوع الفعل الفاضح بخدش حياء العين أو الأذن وتوافر ركن العلانية، أي إذا ارتكب الفعل في مكان عام، ولو لم يشاهد الغير عمل الجاني، بل يكفي أن تكون المشاهدة محتمة، وقضت بإدنته بتهمة التحرش بالمجني عليها.

اقرأ أيضا: ملكة جمال كرواتيا تهدد بفضح لاعبين حاولو التقرب منها

قد يعجبك ايضا