شذى حسون في موقف صعب بعد هجوم شاب عليها والركوع لتقبيل قدمها

- الإعلانات -

تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح لموجة من الانتقادات القاسية والتعليقات الساخرة بعد نشره مقطع فيديو يوثق لحظة رؤيته الفنانة شذى حسون أثناء وصوله إلى العراق، حيث تمادى في الاستعراض وإظهار ردّ فعله أمامها، وهو ما عرّضه للكثير من السخرية.

وظهر شهاب في المقطع وهو في غاية الحماسة بعد رؤيته للمغنية العراقية بالصدفة، ولم يتمالك نفسه فراح يصرخ وجثا على ركبتيه ليقبّل قدمها، ولكن شذى بدت مصدومة من ردّ فعله المبالَغ فيه ومنعته ورفعته عن الأرض.

واستكمل الشاب الإيراني استعراضه وصراخه واضعاً كفّيه على وجهه من المفاجأة ليعود ويلامسها كأنها خيال ويقول: “شذى، وي عمري أخيراً شفتها يا جماعة أدق عليها ما ترد”… ثم استرسل في البكاء والقفز والصراخ، وهو ما أجبر شذى على الضحك وهي تردّد: “قوم كافي شهاب كافي”.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، وانهالت على شهاب ملح الانتقادات اللاذعة بسبب استعراضه وتمثيله المزيف، لافتين إلى أن تصوير المشهد يظهر بوضوح اتفاقه مع الفنانة العراقية، وبالتالي فاللقاء لم يكن صدفة، وعبّر الكثير منهم عن استيائهم من حركاته الصبيانية وتصرفه المبالَغ فيه والاستعراضي بهدف تحقيق نِسب عالية من المشاهدات لكسب المال.

اقرأ أيضا: جيهان عبد العظيم تحذف إطلالة جريئة لها بعد انتقادات طالتها وتعتذر من الجمهور

قد يعجبك ايضا