7 أدوات مهمة في 2023 يجب عليك تثبيتها في حاسوبك إذا كنت تستعمل الفيسبوك

- الإعلانات -

7 أدوات مهمة في 2023 يجب عليك تثبيتها في حاسوبك إذا كنت تستعمل الفيسبوك

هل أنت من الذين اشتكوا من بعض الأشياء التي هي ناقصة على منصة الفيسبوك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فذلك لأنك تعلم أنه يمكن تحسين التجربة بطريقة ما. على سبيل المثال ، ألا تتمنى لو كانت هناك إمكانية لتنزيل مقاطع فيديو وألبومات كاملة من  الفيسبوك ؟ حسنًا ، من الآن فصاعدًا ، سيكون هذا ممكنًا ، حيث سنتحدث هنا عن بعض الأدوات التي ستحسن تجربتك على الفيسبوك بنسبة 1000 ٪.

الأدوات موجودة على موقع Facebook Enhancement Suite. ويوفر لك امتدادات  لفيسبوك فعالة وآمنة ومجانية للعمل اليومي والأعمال وأي شيء تريده. في الأساس ، أصبح الحلم معها حقيقة بالنسبة للكثيرين.

– Unseen for Facebook

هل تريد دائمًا إخفاء ميزة “Seen” في دردشة  فيسبوك و  مسنجر عن أصدقائك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا الامتداد يقدم لك ما يلي وأكثر:

– يحظر ميزة “المشاهدة”

– مؤشر “الكتابة …”

قم بتثبيت امتداد البرنامج هذا وعندما تستخدم Facebook Messenger على متصفح سطح المكتب ، سيقوم التطبيق بإزالة ميزة ” نك شاهدت الرسالة  تمامًا. لن يعرف أصدقاؤك أبدًا ما إذا كنت تقرأ رسائلهم أم لا.

– Remove Reels for Facebook

يعد فيسبوك أداة قوية لأنه يتيح لك المشاركة والتفاعل والاستكشاف. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تفقد تجربة المستخدم كامل إمكاناتها تمامًا. هذا بفضل مجموعة البكرات أو المنشورات المقترحة التي تعترض طريق كل شيء.

هذا هو السبب في أن Remove Reels for Facebookacebook سيسمح لك بإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لفيسبوك . لأنها أداة قادرة على التخلص من الاقتراحات غير الضرورية وتبسيط الواجهة.

تشمل الميزات الرئيسية  للإضافة : حذف البكرات والاقتراحات لك وتذكيرات أعياد الميلاد والإشعارات.

– Show All Comments for Facebook

الآن لن تضطر إلى النقر فوق الزر “كل التعليقات” في كل مرة تريد فيها قراءة التعليقات ، لأنك تعرف الآن عن وجود هذه الأداة. نحن نعلم أن  فيسبوك عبارة عن منصة يتفاعل فيها الأشخاص ويتفاعلون مع منشورات بعضهم البعض.

يتيح لك ذلك التعليق على منشور شخص ما ، وعندما يعلق الأشخاص على منشورك ، يمكنك مشاهدة تعليقات مختلفة. ومع ذلك ، يستخدم  فيسبوك ميزة فرز التعليقات حيث ، بدلاً من عرض جميع التعليقات لك ، يقوم بتصفية التعليقات بناءً على مدى الصلة بالموضوع. إذا مللت من هذه الأنواع ، يمكنك استخدام هذا الامتداد لإصلاح ذلك لك حيث سيظهر لك جميع التعليقات.

– Display Id for Facebook

باستخدام هذه الإضافة ، يمكنك بسهولة العثور على معرف ID لأي مستخدم  فيسبوك . عليك فقط تثبيته وإعادة تحميل علامة تبويب  فيسبوك .

بعد القيام بذلك ، ستجد معرف ID للفيسبوك  الخاص بالمستخدم في ملفه الشخصي . يمكنك نسخه بسهولة بالغة. إنه سهل الاستخدام للغاية.

– Download Albums for Facebook

هل أردت دائمًا تنزيل جميع الصور من ألبوماتك على فيسبوك ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا الامتداد سيسمح لك بتنزيل جميع الصور من الألبومات أو مجموعة واحدة من الفيسبوك.

– Export Posts for Facebook

يسمح لك هذا الامتداد بتصدير جميع المنشورات بشكل مجمّع من أي جداول زمنية وصفحات ومجموعات.

بخلاف الأدوات التي يوفرها  فيسبوك ، يمنحك هذا الامتداد الفرصة لتصدير بيانات الأشخاص الآخرين.

يمكنك استيراد المنشورات التي تم تصديرها إلى منصات أخرى ، مثل WordPress أو  البلوغر ، أو يمكنك استخدام هذه المنشورات لتحليل البيانات.

– Download Videos for Facebook

يتيح لك هذا الامتداد تنزيل جميع مقاطع الفيديو من الفيسبوك ، حتى من مقاطع الفيديو والقصص.

وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تنزيلها من أي مكان وبجودة HD. سيكون هذا مفيدًا جدًا عند إنشاء المحتوى .

أي من هذه الأدوات تعتقد أنها ستحسن تجربتك على  فيسبوك ؟ لقد أحببناهم جميعًا ، لأنهم يغطون احتياجات مختلفة. تأكد من تجربتهم والحكم عليهم بنفسك.

إقرأ أيضاً: ميزة جديدة من واتساب تسهل نقل الدردشات بين الأجهزة بدون الإعتماد على المحادثات المخزنة في سحابة Google Drive

قد يعجبك ايضا