أفضل مكياج حواجب لتحسين وجهك مع إطلالة مميزة

- الإعلانات -

مكياج الحواجب هو أحد أهم أجزاء تطبيق المكياج لكل فتاة حيث أنه يضفي طابعه المميز على الإطلالة وهيكل الوجه. يمكن أن يضيف ميكب الحواجب الجمال والجاذبية إلى إطلالتك حيث يقوم بتحديد الحواجب للحصول على حاجب محدد بشكل طبيعى ومهندم لإبراز جمال العيون وجعلها تبدو أكثر جمالًا. يعتبر مكياج الحواجب فن له معايير وضوابط حتى يبدو طبيعياً غير متكلفاً أو مصطنع لتحسين حواجبك لتبدو أفضل مما هي عليه في الواقع. على سبيل المثال، إذا كان لديكِ حواجب خفيفة من الداخل، فعليكِ اختيار لون قريب من لون حاجبيك و تحديد الحاجب بإستخدام قلم حواجب من أعلى وأسفل. بعد ذلك، يمكنكِ تمشيط الحاجبين إلى الأعلى باستخدام فرشة حواجب لملء كامل الفراغات وإزالة ما زاد من قلم التحديد.

الغرض الرئيسي من استخدام مكياج رسم الحواجب ذلك هو تشكيل وتعزيز حواجبك الطبيعية بحيث تمنحك شكل مثالي وتخلق توازن جيد بين نصفي وجهك. هناك العديد من المنتجات المتوفرة في السوق والتي يتم تصنيعها خصيصًا لتقوية ورسم الحواجب. فيما يلي دليل شامل لمعرفة أهم أدوات مكياج الحواجب.

تعرفي على أهم أدوات مكياج الحواجب

قد تعتقدين أنه يمكن لأي ظلال عيون أو فرشاة صغيرة أن يلبّيان الغرض عند وضع مكياج الحواجب، إلا أنه هناك أدوات خاصة بهذه العملية الدقيقة. سواء كان الهدف هو الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب لأحد الحفلات الرسمية، تتطلّب عملية رسم الحواجب في المنزل تحتاج إلى أدوات ومستحضرات خاصة بالحواجب. يوجد قائمة واسعة من المنتجات التي تلبي رغباتك. تختلف المنتجات حسب الغرض من استخدامها لإظهار حواجب طبيعية جذابة:

بودرة وجل الحواجب: هناك نوعان متاحين من مكياج الحواجب وهما جل وبودرة. يتميز جل الحواجب بثباته القوي. بالإضافة إلى ذلك، يضيف لمسة خفيفة وناعمة إلى حواجبك لتبدو طبيعية وصحية. أما بودرة الحواجب تتميز بإعطاء مظهر كثيف، ثقيل ومحدد. عادة تأتي بودرة الحواجب في شكل باليت يحتوي على لونين أو ثلاثة ألوان حيث يكون بإمكانك المزج بين الألوان لتحصلي على لون حاجبيك الطبيعي. يمكن استخدام كلا النوعين من مكياج الحواجب بمفردهما أو فوق بعضهما البعض للحصول على تأثير إضافي وإضفاء مظهر أكثر طبيعية.

ماسكارا الحواجب: تعد مسكرة الحواجب اتجاه جديد في عالم جمال الحواجب. إنها الطريقة المثلى لإضافة مظهراً كثيفاً وطولاً بارزاً حيث إنها تعمل على تكثيف و تثبيت منحنى الحاجبين، سواء الملون منها أو الشفاف. لكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين ماسكارا حواجب والماسكارا العادية التي تجعل هذا المنتج أكثر فاعلية عندما يتعلق الأمر بتشكيل حاجبيك. التركيبة المستخدمة لماسكارا الحواجب مصممة خصيصًا للاستخدام على الوجه، لذلك لن تهيج البشرة الحساسة حول عينيك مثل الماسكارا العادية.

 

قلم الحواجب: يعد استخدام أقلام الحواجب أيضًا شائعًا جدًا في الماكياج. أقلام الحواجب طريقة رائعة لجعل حواجبك تبدو طبيعية وممتلئة أكثر. يمكنك استخدامها لملء مناطق متفرقة وتشكيل حواجبك بطريقة أكثر تحديدًا. يجب أن يكون قلم الحواجب الجيد قادر على رسم خطوط رفيعة وخطوط سميكة كما يجب أن يكون طويل الأمد، مقاوم للتلطخ، ومقاوم للماء. عادة ما يتم صنع أفضل مجموعات مكياج الحواجب من مكونات طبيعية مثل شمع العسل أو الزيوت النباتية التي لن تهيج الجلد مثل المنتجات الاصطناعية.

مجموعة الحواجب: تعتبر علبة مكياج الحواجب طريقة رائعة للحصول على الشكل المثالي للحاجب. تتوفر العديد من الأشكال المختلفة لأطقم مكياج الحواجب، لكن من المهم معرفة أي من هذه المجموعات التي يناسبك بشكل أفضل. تأتي المساحيق في مجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع أي لون شعر أو لون بشرة. عند اختيار أفضل مجموعة مكياج للحواجب، يجب أن تأخذي في الاعتبار الشكل الذي يناسب وجهك بشكل أفضل، واللون الذي يتناسب مع شعرك أو لون بشرتك، ومدى سهولة تطبيقه باستخدام فرشاة حواجب.

قد يعجبك ايضا