أول هاتف يتم شحنه في أقل من 10 دقائق سيصل رسميا في الشهر المقبل

- الإعلانات -

أول هاتف يتم شحنه في أقل من 10 دقائق سيصل رسميا في الشهر المقبل

تتمتع realme بالفعل بأسرع شحن سريع في الصناعة بأكملها ، وهذا هو أن جهاز Realme GT Neo 3 الجذاب كان قادرًا على إعادة شحن بطارية ملي أمبير ساعة في 16 دقيقة فقط بفضل قوة 150 واط مع تقنية UltraDart الخاصة به.

ومع ذلك ، فإن الشركة المصنعة التي تتخذ من Shenzhen مقراً لها لم تكن راضية ، والتي ، كما جاء في Xataka Android ، بعد متابعة مسار realme على قنوات Weibo الخاصة بهم ، تختبر بالفعل تقنية UltraDart الجديدة التي تصل إلى 240 واط والتي سيستخدمها هاتف realme GT Neo 5 ابتداء من فبراير المقبل.

ومن المؤكد أن الهاتف الجديد من شركة realme سيرفع مستوى شحن بطاريته في أقل من 10 دقائق بقوة 240 واط ثابتة ، مع كفاءة تحويل طاقة تبلغ 98.7٪ مع الحفاظ دائمًا على السلامة والأمن تحت السيطرة.

نحن ، في الواقع ، نواجه أعلى طاقة شحن تم تحقيقها على الإطلاق بواسطة موصل USB من النوع C. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشاحن الذي سيتم تضمينه كمعيار سيحتوي مرة أخرى على تقنية GaN (نيتريد الغاليوم) مع واحدة من أعلى كثافة في السوق ، مضيفًا 13 مستشعرًا لدرجة الحرارة إلى الجهاز الذي سيكون مسؤولاً عن مراقبة حالة الجهاز في في جميع الأوقات أثناء الشحن السريع ، وأيضًا باستخدام تطبيقات AI في الوقت الفعلي.

سيكون هناك نظام تبديد حرارة من الجرافين يصل إلى 6,580 ملم مربع ، وهو الأكبر الذي شوهد حتى الآن في الهاتف المحمول ، وكل ذلك لضمان أن بطارية realme GT Neo 5 لا تعاني ويمكن أن تتحمل أكثر من 1600 دورة شحن وفقًا للاختبارات.

أما بالنسبة لبقية إمكانيات هاتف Realme GT Neo 5 المنتظر ، فمن المتوقع أن يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1  ،  وسيحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل موجودة بالفعل في الكاميرات المتطورة الأخرى مثل أحدث OnePlus 11.

اقرأ أيضاً: شاومي تفتتح العام الجديد بهاتف منافس سعره 80 يورو!

قد يعجبك ايضا