أرخص البلاد التي يمكن السفر إليها.. لرحلة اقتصادية

- الإعلانات -

أرخص البلاد التي يمكن السفر إليها.. لرحلة اقتصادية

إذا كنت تبحث في الإنترنت مؤخرًا تحاول العثور على رحلات طيران رخيصة ، فربما تكون قد صدمت من الأسعار التي رأيتها. يبدو أن “أرخص رحلة” لم تعد تعتبر رخيصة ، حيث أن مشاكل ما بعد الوباء والتضخم المفرط تدفع شركات الطيران إلى إيجاد وصفة لارتفاع الأسعار.

إذا كنت ممن يحبون البحث عن تذاكر طيران رخيصة ، فإن قلة الأماكن الرخيصة للطيران يمكن أن تكون مفجعة. تحقق من جميع المعلومات أدناه حول كيفية تسجيل أفضل وجهات السفر الرخيصة اليوم.

المكسيك: ليس من المستغرب أن المكسيك هي واحدة من أرخص الأماكن للسفر في الوقت الحالي. في المكسيك ، كانت سان خوسيه ديل كابو (في باجا كاليفورنيا سور)

وبويرتو فالارتا وكانكون أرخص الأماكن للسفر ، حيث كان شهر يناير هو الشهر الأغلى بالنسبة لكل منها.

فيتنام:

تتمتع فيتنام بشواطئ جميلة وسلاسل جبلية خلابة. كما تتمتع بمناخ معتدل، بينما يمكنك العثور على كل هذه الجوانب في أماكن أخرى من العالم، فإن أفضل جزء في رحلة إلى فيتنام هو التجربة المحلية. إن الالتزام بميزانية في فيتنام سيبقيك في حيز إنفاق حوالي 20 دولاراً في اليوم.

تايلاند:

تايلاند لديها بعض من أجمل الشواطئ والجزر في العالم. مثال على ذلك خليج مايا الشهير. هذا الشاطئ هو خلفية العديد من الأفلام ، وهناك العديد من المدن ذات مستويات المعيشة

المنخفضة في تايلاند ، ولكل مدينة خصائصها الفريدة ، وشيانج ماي هي المكان الأقل تكلفة للسفر في البلاد لأنها مدينة هادئة بدون المباني الشاهقة هناك الكثير من المناطق الريفية ، لكنها لا تزال توفر وسائل الراحة الحديثة الموجودة

في جميع أنحاء المدينة. باتايا مثيرة للاهتمام أيضًا لأنها مدينة وموطن للعديد من الشواطئ ، بمتوسط ​​تكلفة يومية 28.00

دولارًا في تايلاند. مع هذه التكاليف المنخفضة ، هناك سبب يجعل تايلاند الخيار الأفضل للمسافرين المهتمين بالميزانية.

الأرجنتين:

مثل تركيا، عانت الأرجنتين أزمة عملة خلال السنوات القليلة الماضية. ومع الأزمة المالية، أصبح من السهل جداً زيارة هذا البلد الغني بالثقافة.

إذا كانت ميزانيتك محدودة، فيمكنك أن تتوقع إنفاق ما لا يقل عن 25-37 دولاراً في اليوم.

 

إقرأ أيضاً: يعود تاريخها إلى 110 آلاف عام.. المغرب يعرض بقايا عظمية لـ “أسد الأطلس”

قد يعجبك ايضا