ما سر شغف سيرين عبد النور باللون الأحمر؟

- الإعلانات -

ظهرت النجمة سيرين عبد النور بعدد من الإطلالات المميزة باللون الأحمر بمختلف درجاته، وهو لون يليق بها ويظهر جمالها وتألقها، فما كانت هذه الخيارات التي زينت بها صفحتها على إنستغرام والتي لاقت اعجاب متابعيها ومحبيها، تابعي معنا الخيارات لنتعرف عليها بشكل مفصل.

سيرين عبد النور وفستان بقصة كورسيه

اختارت سيرين فستان من الكريب الأحمر المزود بموسلين عند البطن، ويتسم بقصة كورسيه مع تصميم ضيق ومستقيم، وهو من تصميم فرساتشي Versace. و الحقيبة من تصميم دار فرساتشي Versace، أما الحذاء الذهبي الذي انتعلته فمن تصميم دار أكوازورا Aquazzura. كما تزينت بمجوهرات من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

سيرين عبد النور بفستان ميتاليكي أحمر

تألقت النجمة في إمارة دبي وسط أجواء آسيوية بفستان ميتاليكي أحمر يتميز بكم طويل واحد، ويتسم بقصة مستقيمة طويلة ذات شق جانبي عالٍ. وقد حملت حقيبة كلاتش من الساتان الذهبي المجدول من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta. وانتعلت النجمة صندلاً من الساتان الأحمر من دار أكوازورا Aquazzura . كما تزينت بمجوهرات من دار كارتييه Cartier.

سيرين عبد النور بفستان أحمر جريء

وظهرت سيرين في كامل أناقتها وبكل جرأة بفستان ذات ياقة منخفضة وأكمام منفوخة طويلة، وقد نسّقت معها جزمة عالية سوداء من نوع Over The Knee Boots ولبست جوارب من الشباك السوداء. الفستان من متجر دولتشي فارفيلا Dolce Farfalla.

سيرين عبد النور بفستان أحمر قصير

أطلت سيرين بفستان قصير من الغيبور المبطن بقماش نيود ، يزدان بكشاكش من الأسفل وبأكمام منفوخة وهو من تصميم المصمم المبدع زهير مراد.

اقرأ أيضا: أمل عرفة برشاقة غير مسبوقة في آخر إطلالاتها

قد يعجبك ايضا