مصرف التوفير يطلق قريباً قرض المولد الشمسي الهجين

- الإعلانات -

أعلن معاون مدير مصرف التوفير وائل محمد عن قرب توقيع اتفاقية مع كل من المؤسسة السورية للتجارة وصندوق الطاقة ومصرف التوفير لإطلاق قرض جديد مخصص لشراء المولد الشمسي الهجين لإنتاج الطاقة الكهربائية.

وخلال حديثه في برنامج إذاعي أوضح محمد بأن المولد الشمسي الهجين هو عبارة عن ألواح طاقة متنقلة ضمن حقيبة ويمكن أن تولد استطاعة 500 واط، وسيتم الإعلان عن تفاصيل القرض عند الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عليه للتسويق لهذا المنتج.

وأشار محمد إلى أن مصرف التوفير كان قد منح حوالي 40 ألف قرض بقيمة حوالي 45 مليار ليرة سورية لذوي الدخل المحدود خلال العام الماضي، أما بالنسبة للعسكريين فقد بلغ عدد القروض الممنوحة لهم حوالي 9 آلاف قرض بقيمة تصل لقرابة 30 مليار ليرة سورية، خلال العام الماضي.

كما بلغ عدد المشاريع المتناهية الصغر التي حصلت على قروض قرابة 102 مشروعاً، وهي مشاريع موزعة بين المحافظات السورية بسقف مبلغ 5 مليون ليرة سورية للقرض الواحد وبكفالة شخصية.

وأشار معاون مدير مصرف التوفير إلى بدء العمل بالاتفاقية مع المؤسسة السورية للتجارة لمنج قرض السلع المعمرة والمخصص لشراء منتجات من صالات السورية للتجارة وبسقف 5 مليون ليرة سورية للقرض الواحد وهو موجه للعاملين في الدولة.

اقرأ ايضا: غرف التجارة: قرار الإعلان عن الأسعار وفق الفواتير يعتبر جيد وبداية انفراج للتسعير

قد يعجبك ايضا