إثر عاصفة كاليفورنيا الهوجاء.. فقدان أثر ممثل مشهور في جبال سان غابرييل

- الإعلانات -

أفادت دائرة عمدة مقاطعة سان برناردينو الأمريكية بأن الممثل البريطاني، جوليان ساندز، فقد أثره بعد أن مشى لمسافة طويلة في جبال سان غابرييل، يوم الجمعة.

وتقع جبال غابرييل في شمال مقاطعة لوس أنجلس، وغرب مقاطعة سان بيرناردينو، بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المتحدث باسم الشرطة، ناثان كامبوس، إن أطقم الإنقاذ تبحث عن متنزه ضائع في منطقة بالدي باول في جبل بالدي، وهي منطقة شهيرة للمتنزهين والمتزلجين، منذ الإبلاغ عن فقدانه في الساعة 7 مساء يوم الجمعة الماضي. وتعرف المسؤولون على شخصية المفقود بعد ظهر أمس الأربعاء.

وأضاف أن الطقس الشتوي القاسي في جميع أنحاء كاليفورنيا جعل عملية البحث أصعب، وستجري الاستعانة بطائرة بدون طيار وطائرة هليكوبتر في البحث عن المفقود، عندما يسمح الطقس، إضافة إلى وجود خطر حدوث انهيار جليدي شديد في المنطقة.

عاصفة كاليفورنيا
الممثل البريطاني جوليان ساندز

وتابع كامبوس في تصريحات صحفية: “إنه أمر خطير للغاية، ويواجه المتنزهون المتمرسون صعوبة في العبور من هناك”، مشيرا إلى أنه مع تحسن الطقس، تخطط أطقم الإنقاذ لاستئناف البحث على الأرض.

ويعيش الممثل البريطاني البالغ من العمر 65 عاما، والمعروف بأدواره في “A Room with a View” و”The Killing Fields” و”Naked Lunch”، في شمال هوليوود.

وفي وقت سابق من عام 2020، صرح بأن أقرب ما وصل إليه من الموت كان في أوائل التسعينيات في جبال الأنديز، حيث وقع في عاصفة مروعة على ارتفاع 20000 قدم مع 3 آخرين. كانوا جميعا في حالة سيئة للغاية. وبعض الرجال المقربين منه لقوا حتفهم، لكنه كان من المحظوظين.

المصدر: theguardian

اقرأ أيضا: لاميتا فرنجية بملابس جريئة للغاية.. وتطل بثوب نوم شفاف

قد يعجبك ايضا