إلقاء القبض على امرأة (خمسينية) تُهرّب أشخاص إلى مناطق العصـ.ابات المسلـ.iحة في ادلب

- الإعلانات -

توافرت معلومات لدى إدارة الأمن الجنائي حول قيام امرأة بارتكاب عمليات نصiب واحتـ.iيال على المواطنين عن طريق الاتصال بهم وطلب تحويل رصيد بمبالغ مالية كبيرة.

وبعد تقصي المعلومات قامت إدارة الأمن الجنائي بإلقاء القبض عليها وتبين أنها تدعى (غزوة . ك) عمرها / ٥٠ / عام، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على استخراج شرائح خليوية وإرسالها إلى مناطق تتواجد فيها العصـ.iابات الإر.هـ.iابية المسلـ.iحة بمحافظة ( إدلب ) لقاء المنفعة المادية ليتم استخدام هذه الشرائح بعمليات نصب واحتـ.iيال على المواطنين.

حيث دخلت إلى مناطق تتواجد فيها المجموعات الار.هـ.iابية في محافظة حلب بعام 2022م عن طريق شخص لقاء مبلغ وقدره مليوني ليرة سورية وتعرفت هناك على شخص يعمل بمحل بيع أجهزة خليوية طلب منها استخراج شرائح خليوية من محافظة حلب وإرسالها إلى محافظة ادلب مقابل مبالغ مالية ليتم استخدام هذه الشرائح بعمليات نصiب واحتـ.iيال على المواطنين وقام بتزويدها بخمسين بطاقة شخصية لهذه الغاية وقامت هي باستخراج / 91 / شريحة خليوية بموجب هذه البطاقات وإرسالها إليه.

كما اعترفت باشتراكها مع شخص متواري بعمليات تهـ.iريب أشخاص إلى تلك المناطق في محافظة ادلب لقاء مبالغ مالية بالدولار الأمريكي وبتحري منزلها ضبط فيه خمسين بطاقة شخصية و/ 91 / غلاف شريحة خليوية وإيصالات بمبالغ مالية وشحن بضائع باسمها وعثر في جوالها على محادثات تثبت تورطها بذلك.

مازالت التحقيقات مستمرة معها لكشف جميع المتورطين في القضية، وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص.

وزارة الداخلية السورية

اقرأ ايضا: أهالي الجولان المحتل: دول عربية تشترط علينا “الجنسية الإسرائيلية” لدخول أراضيها

قد يعجبك ايضا