بعد سنوات من الإنتظار .. أخيرا واتساب يتيح لك إرسال الصور دون فقدان الجودة

- الإعلانات -

بعد سنوات من الإنتظار .. أخيرا واتساب يتيح لك إرسال الصور دون فقدان الجودة

كان إرسال الصور بأعلى جودة عبر واتساب ممكنًا لفترة طويلة. ومع ذلك ، لتحقيق ذلك ، من الضروري اللجوء إلى بعض الحيل التي لا يعرفها جميع مستخدمي الشبكة الاجتماعية. لحسن الحظ ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن هذا على وشك التغيير.

يقدم أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام الأندرويدخيارًا جديدًا يمنح مستخدمي تطبيق المراسلة القدرة على إرسال الصور بأعلى جودة دون الحاجة إلى إرسالها كمستندات.

على الرغم من عدم توفر هذه الوظيفة الجديدة في الوقت الحالي ، إلا أنه من المأمول أن تصل إلى العالم بأسره بتحديث مستقبلي للتطبيق.

تم اكتشاف الوظيفة المعنية من قبل مستخدمي WABetaInfo في الإصدار 2.21.15.7 من WhatsApp Beta لنظام الأندرويد . اعتبارًا من اليوم ، لم يتم تنفيذها وهي في مرحلة التطوير ، لذلك من الطبيعي إذا لم تتمكن من رؤية هذا الخيار على الرغم من وجود الإصدار المناسب من واتساب .

بالنسبة للخيار نفسه ، سيظهر مع زر ترس جديد موجود أعلى الواجهة لإرسال الصور إلى جهات اتصال أخرى. سيتيح هذا الزر الوصول إلى قائمة “جودة الصورة” الجديدة ، والتي يمكنك من خلالها اختيار ما إذا كنت تريد إرسال الصورة المضغوطة لتقليل حجمها ، أو بأقصى جودة.

بدون شك ، يعد هذا أحد أكثر الخيارات المتوقعة من قبل مستخدمي تطبيق المراسلة ، حيث سيسمح لك أخيرًا بمشاركة صور عالية الدقة وأعلى جودة متاحة ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى وظيفة إرسال المستندات.

سيكون خيار إرسال صور عالية الجودة عبر واتساب متاحًا قريبًا. نوصيك بإبقاء واتساب محدثًا إلى أحدث إصدار متاح حتى لا تفوتك هذه الأخبار أو أي أخبار أخرى بمجرد توفرها.

اقرأ ايضاً:“إنستغرام” يحصل على ميزة مهمة

قد يعجبك ايضا