شروط رونالدو وجورجينا الصعبة تمنع تعيين طباخ جديد في قصره.. الوظيفة الوحيدة التي ما زالت شاغرة

- الإعلانات -

شروط رونالدو وجورجينا الصعبة تمنع تعيين طباخ جديد في قصره.. الوظيفة الوحيدة التي ما زالت شاغرة

يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، مشكلة في ملء أحد الشواغر بقصره الدائم في البرتغال.

ويعمل “صاروخ ماديرا” على تجهيز قصر ضخم على شاطئ ريفيرا البرتغالي، والذي تبلغ قيمته حوالي 20 مليون يورو، من أجل الإقامة فيه بشكل دائم بعد اعتزال كرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون القصر جاهزاً بحلول شهر يونيو/حزيران من العام الجاري، وعليه فإن كريستيانو بدأ عملية توظيف العاملين فيه.

قصر رونالدو وجورجينا بحاجة إلى طباخ جديد

لكن أفضل لاعب في العالم خمس مرات سابقة، يعاني كثيراً من أجل تعيين طبّاخ لتجهيز الطعام له ولعائلته، بسبب مطالبه وشروطه الصارمة، وفق تقرير لصحيفة daily mail البريطانية.

وأكدت الصحيفة أن جميع الوظائف الشاغرة في القصر الجديد قد تم اختيارها بالفعل، بما في ذلك كبير الخدم، وبراتب شهري يصل إلى 5500 يورو، لكن وظيفة “الشيف” لا تزال شاغرة.

وألقت الصحيفة البريطانية باللوم في هذه المشكلة على مطالب كريستيانو وصديقته وأم اثنين من أبنائه، الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، التي تتدخل في كل كبيرة وصغيرة فيما يتعلق بالطعام.

ووضع الثنائي شروطاً صارمة وفق “ديلي ميل”، إذ يطلبان من الطاهي أن يكون بارعاً في إعداد المأكولات البرتغالية الشعبية والتقليدية، بالإضافة إلى تحضير بعض المأكولات العالمية كالسوشي.

كما يطلب كريستيانو من الطاهي أن يبرع أيضاً في إعداد الأطباق اليابانية من أجل شقيقاته.

ووصل الأمر بالصحيفة إلى أن تقول إن مسألة تحضير السوشي والوجبات الأخرى، تمثل صداعاً حقيقياً في رأس جورجينا وأبناء كريستيانو.

وبسبب هذه الشروط “التعجيزية” لم ينجح “صاروخ ماديرا” حتى الآن في العثور على من يعمل في هذه الوظيفة، على الرغم من الراتب العالي الذي حدده لها.

الوجبة المفضلة لكريستيانو رونالدو
وعلى الرغم من أنه محب كبير للسوشي، إلا أن والدة كريستيانو كشفت أن الطبق المفضل للنجم البرتغالي هو bacalhau a bras، وهو طبق برتغالي تقليدي مصنوع من سمك القد والبطاطا والبيض، وأكدت أيضاً أنه لا يأكل البيتزا إلا مرة واحدة في الأسبوع، وبعدها يقوم بالعديد من التمارين الشاقة.

ووقع كريستيانو رونالدو عقد انضمامه للنصر السعودي يوم 30 ديسمبر/كانون الأول 2022، سيرتدي بموجبه قميص “العالمي” حتى صيف 2025، وهو العام الذي سيشهد على الأرجح اعتزال النجم البرتغالي لكرة القدم بشكل نهائي.

ولم يكشف النادي السعودي عن تفاصيل الصفقة مالياً، إلا أن تقارير أوروبية عديدة تُجمع أن “الدون” سيتقاضى مبلغ 200 مليون يورو سنوياً.

وحسب “ديلي ميل” فإن كريستيانو وعائلته يقيمون حالياً في برج المملكة، وهو أحد أطول المباني في المملكة العربية السعودية، حيث حجز أحد أفضل الأجنحة والذي يحتوي على 17 غرفة، يستخدمها “الدون” وعائلته وأصدقاؤه، والموظفون المكلفون بحراستهم.

وتؤكد الصحيفة أن تكلفة جناح الفندق غير مدرجة على موقعه الإلكتروني الرسمي، حيث يتم حجزه في العادة بشكل خاص، ومن المتوقع أن تتجاوز تكلفة حجزه مبلغ 285 ألف يورو، لحين عثور كريستيانو على مكان يقيم فيه بشكل دائم طوال مدة عقده مع النصر.

اقرأ ايضاً:عرض ازياء لـ Louis Vuitton على انغام اغنية “بسبوس عاشق بسة”

قد يعجبك ايضا