نجم مارفل جيريمي رينر مصاب بـ30 كسرا بسبب حادث كاسحة الثلوج

- الإعلانات -

نشر الممثل الأمريكي، جيريمي رينر، صورة له على حسابه على إنستغرام، مع تعليق بأنه مصاب بأكثر من 30 كسرا في عظامه؛ وذلك إثر حادثة انقلاب كاسحة ثلوج في منزله ليلة رأس السنة.

وأمضى نجم عالم مارفل المشارك في سلسلة “ذي أفنجرز” أكثر من أسبوعين في المستشفى، بعد أن انقلبت عليه المركبة العملاقة، التي يبلغ وزنها ستة أطنان في أثناء كسحه الثلوج.

وكتب الممثل المرشح لجوائز أوسكار البالغ 52 عاما على إنستغرام: “ستصلح هذه العظام المكسورة البالغ عددها 30 عظمة وستنمو أقوى من ذي قبل، تماماً كما يتعمق الحب والعلاقة مع العائلة والأصدقاء”.

ونشر صورة يظهر فيها مستلقيا على سرير طبي ويداه على صدره، بينما كان رجل يرفع ساقه المثنية عند الركبة. وكتب رينر: “التدريبات الصباحية والقرارات كلها تغيرت خلال رأس السنة غير العادي هذا”.

وتعرض رينر للإصابات في أثناء محاولته الصعود إلى كاسحة الثلوج لإيقافها، وقد تم إجلاؤه بمروحية. ونشر لاحقاً صورة سيلفي ذاتية من سريره في المستشفى، تُظهر كدمات شديدة على وجهه.

وقال مسؤولون بعد وقت قصير من الحادث؛ إنه لم يكن هناك ما يشير إلى تناول رينر المخدرات أو الكحول قبل الحادثة. ورُشح رينر البالغ 51 عاما، لجائزتي أوسكار عن دوريه في “The Hurt Locker” و”The Town”.

وظهر أيضاً بشخصية كلينت بارتون، المعروف أيضاً كالبطل الخارق “هوك آي” في عدد من أفلام سلسلة مارفل.

وأدى رينر دور “هوكي” في أفلام عالم مارفل السينمائي: ثور ، وذا أفينجرز ، وأفينجرز: إيج أوف ألترون ، وكابتن أمريكا: سيفيل وور، وأفينجرز: إيندغيم.

اقرأ أيضا: كاثرين زيتا جونز تتألق برفقة زوجها خلال حفل عشاء البافتا

قد يعجبك ايضا